المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار محافظات مصر منتصف اليوم الثلاثاء 4 / 9 / 2018

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 04:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

عقب الجولة الصباحية المفاجئة، للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والتي قام بها اليوم بمدينة الزقازيق للاطمئنان على أعمال النظافة، ورفع أكوام القمامة من الشوارع الرئيسية ونقلها إلى النقطة الوسيطة خارج الحيز العمراني، تمهيدًا لنقلها للمدفن الصحي حفاظًا على المظهر الجمالي وصحة وسلامة المواطنين، تلاحظ وجود قطعة أرض فضاء أمام موقف المنصورة بها مخلفات بناء وقمامة.

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن تكليف الجهاز التنفيذي بالمحافظة بالبدء في إنشاء مظلة سيارات بالجامعة بالكيلو 10 بطريق الخارجة – أسيوط مع تكليف سيارات أجرة كخطوط منتظمة صباحا ومساء في مواعيد 7.30 ص و3.30 عصرا.

قال المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، إنه قد بدأت حملات مكثفة وبشكل يومي من إدارات النظافة بالمحافظة، وذلك لتجهيز المناطق المحيطة بالمدارس في مختلف ارجاء المحافظة، وإزالة كافة الإشغالات مع زيادة حملات النظافة ورش الشوارع المحيطة بالمدارس بالمبيدات للحفاظ على صحة التلاميذ.

أعلن الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم، ان محافظة بورسعيد، تحتل مكانة متميزة بين باقي المحافظات سواء من حيث البنية الاساسية في المدارس ومستوي التعليم بها، ويوجد في بورسعيد 420 مدرسة للمراحل المختلفة وتدخل العام الحالي أربع مدارس جديدة الخدمة، وهي مدرسة المستشار عدلي منصور والشهيد محمد الحسيني والمدرسة اليابانية والرابعة سيطلق عليها اسم أحد الشهداء من ابناء بورسعيد.

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن تخصيص 200 فدان كظهير زراعي لشباب قرية الهنداو بمركز الداخلة بهدف توفير فرص عمل لهم وتفعيل مشروع القرية المنتجة.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، القبض على ريان المنيا لنصبة على المواطنين في مبالغ مالية تخطت الـ 5 مليون جنيه.

أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، عن التنسيق مع قوات الدفاع الجوي بالقوات المسلحة لتشغيل مطار الداخلة بواقع رحلة واحدة أسبوعيا خلال الفترة القليلة المقبلة.

أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، عن طرح الزى المدرسي الموحد بنظام التقسيط لموظفي الحكومة والقطاع العام بالمحافظة. 

أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، عن تدشين مدرسة ثانوية عسكرية في مركزي الداخلة والخارجة العام الدراسي المقبل. 

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اللواء حسين أحمد كامل حسين الجندي سكرتير عام محافظة الشرقية والأستاذ حامد محمود زايد هبيلة السكرتير العام المساعد واللواء أيمن محمد السيد عامر السيد رئيس مركز ومدينة أبو كبير والعقيد فادي يوسف لوقا عوض رئيس مركز ومدينة الحسينية لتهنئتهم بمناصبهم الجديدة والعمل بالجهاز التنفيذي لمحافظة الشرقية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads