المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 4 / 9 / 2018

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 04:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

تسير الشركة القابضة مصر للطيران، اليوم الثلاثاء، 17 رحلة جوية لنقل 4220 حاج، منها 7 رحلات من مطار المدينة المنورة، و10 رحلات من مطار جدة الدولي.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن قيام جهاز مدينة بنى سويف الجديدة، بتسليم قطع أراضى الإسكان المتميز، المُخصصة بالقرعتين العلنيتين اللتين تمتا بتاريخ 26 / 7 / 2016، و29 / 11 / 2016، وقطع أراضى الإسكان الاجتماعى، المُخصصة بالقرعة العلنية التى تمت بتاريخ 18 / 11 / 2017، حيث بدأ التسليم من أمس الأول، الأحد الموافق 2 / 9 / 2018، وسيستمر حتى يوم الأحد الموافق 28 / 10 / 2018.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن بدء تسليم 50 ألف جهاز تابلت في أكتوبر المقبل للطلبة والمعلمين.

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، وكل من نائب ومساعد وزير التربية والتعليم، بالإضافة إلى ممثلي الجهات المنفذة للمشروع؛ لاستعراض توصيل خدمة الإنترنت فائق السرعة للمدارس الثانوية.

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ضرورة الانتهاء من تنفيذ ما تبقى من خطوات لإطلاق مشروع توصيل خدمة الإنترنت فائق السرعة للمدارس الثانوية، فضلًا عن أهمية استمرار التنسيق الكامل مع مديريات التعليم ومديري المدارس.

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتأكد من صحة ما تردد من أنباء حول وجود نسخ لكتب اللغة الإنجليزية الجديدة الخاصة بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2018 / 2019.

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتأكد من صحة ما تردد من أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إلغاء الدراسة بنظام الـ 3 أيام لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية في محافظة الجيزة.

أكد محمد عز، المتحدث الإعلامي لوزارة النقل، أن تجربتي تحميل كوبري برج العرب "تقاطع محور التعمير مع طريق برج العرب سيدي كرير" حققا نجاحًا كبيرًا، لافتًا إلى أنه تم عمل التجربتين بالتنسيق بين الهيئة العامة للطرق والكباري وكلية الهندسة جامعة القاهرة.

اجتمع الدكتور هشام عرفات وزير النقل، مع وفد شركة فريكوينتز النمساوية المنفذة لمشروع البنية المعلوماتية لنهر النيل، وذلك بحضور الدكتور عبد العظيم طريق رئيس الهيئة العامة للنقل النهري، واللواء كريم أبو الخير مستشار الوزارة للنقل النهري. 

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتأكد من صحة ما تردد من أنباء حول وجود مسابقة جديدة لتعيين 40 ألف معلم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads