المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

23 مليون جنيه للطرق الداخلية وحمامي سباحة بالداخلة وبلاط

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 04:31 م
محمد حجي
طباعة
أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، عن تخصيص 23 مليون جنيه لمشروعات رصف الطرق الداخلية بمراكز المحافظة الخمسة خلال موازنة العام المالي الجديد 2018/ 2019.

أكد الزملوط، الإعداد لبدء تنفيذ مشروع إنشاء حمام سباحة بمدينة بلاط وآخر بمركز شباب الداخلة، لافتًا إلي أن العيد القومي في 3 أكتوبر المقبل، سيشهد تسليم منازل مشروع سترة وافتتاح ملاعب كرة قدم وتطوير آخر منها، كذلك افتتاح مشروعات للصرف الصحي والإعلان عن حزمة من القرارات والتسهيلات لتشغيل الشباب خاصة في مجال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وأضاف الزملوط، أن العيد القومي سيشمل أيضا تدشين رصف عدد من الطرق الفرعية والرئيسية كذلك الانتهاء من عدد مشروعات الطرق الأخرى التي تنفذ منذ فترة، فضلا عن تدشين وتطوير عدد من محطات مياه الشرب المختلفة.

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري، الذي عقده بشباب واحة الداخلة بحضور نائب المحافظ حنان مجدي، ورئيس مركز الداخلة، كمال إبراهيم، ولفيف من القيادات التنفيذية وأبناء واحتي الداخلة وبلاط. 

وكان محافظ الوادي الجديد، بدأ جولة تفقدية لمركز الداخلة منذ أمس الاثنين، يرافقه نائب المحافظ حنان مجدي، في أولي جولاته خارج مدينة الخارجة عقب تجديد الثقة وتعيين نائب له في حركة المحافظين الأخيرة وذلك لمتابعة المشروعات وعقد لقاءات جماهيرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads