المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مُقلدة كوكب الشرق والأطرش .. من هي " سريت حداد " الملقبة بـ ملكة الغناء الشرقي في إسرائيل؟

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 10:00 م
دعاء جمال
طباعة
دائما وأبدًا يحاول الكيان الصهيوني سرقة أي شئ وكل شئ، فإذا استطاعوا أن يسرقوا الهواء لفعلوها ولكن ما أثار الجدل حقيقة هو محاولة مطربة إسرائيلية تدعى "سريت حداد" تقليد المطربين المصريين والعرب وعلى رأسهم كوكب الشرق أم كلثوم وغنائها لكل من فريد الأطرش وغيرهم.

لذا سلطت "بوابة المواطن" الضوء على السيرة الذاتية لتلك المغنية الإسرائيلية التي حاولت جاهدة الوصول لمستوى عمالقة الفن.

نشأتها ..

سريت حداد ولدت في 20 سبتمبر 1978، واسمها الحقيقي هو سارة حوداداطوف وهي من أسرة يهودية إسرائيلية، وتعتبر سريت أصغر أخوتها الثمان، فيكبرها في السن أربعة أولاد وأربعة بنات.
سريت حداد ونتنياهو
سريت حداد ونتنياهو
خوضها لمجال الموسيقى..

وهي غفي عمر الـ 8 سنوات بدأت في خوض المجال الموسيقي، حيث عزفت البيانو في إحدى الأندية المحلية دون إعلام أبويها.

 وعلّمت نفسها العزف على آلات أخرى كآلة الأورغان، والجيتار، والأكورديون، والدربوكة،  باستثناء آلة البيانو الكلاسيكية.

وببلوغها عامها الـ 15، انضمت إلى فرقة شباب الخضيرة، وفي السنة التي تليها اكتشفها آفي جويتاوهو حتى الآن مدير أعمالها.

سريت حداد
سريت حداد
بداية ازدهارها.. 

أما عن بداية ازدهارها ، فكانت مع التلفزيون الإسرائيلي والذي اختارها في مسابقة يوروفيجن للأغاني 2002، والتي شاركت فيه بأغنياتها "ضوء شمعة" وحازت على المركز الـ 12.

واكتسبت حداد أكثرية شعبيتها عندما التقت بالمطرب كوبي عوز من فرقة "تيبكس" الشهيرة حيث سجلت مع الفرقة أغنية ناجحة جدا سميت بالعبرية "لاما هالاخت ممينو؟" والتي تعني  "لماذا ذهبت عنا؟".

 وشاركت سريت حداد كمدرّبة في برنامج الواقع الناجح "‏The Voice‏"، وشاركت أيضًا كمرشدة في برنامج واقع آخر. 

وتم تلقيب سريت حداد بلقب ملكة الغناء الشرقي في إسرائيل، ويعود سبب الجدل المثار حولها إلى غنائها في ساحات المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وتعد سريت من اليهود ذات الأيديولوجية الاستيطانية المتدينة والمتطرفة.

وعلى مر السنوات فازت سريت بعشرات الجوائز والصفات المكرمة مثل ألبوم العام ومطربة العام كما وباعت مئات الآلاف من ألبوماتها المختلفة والتي فازت أيضا بصفة ألبومات الذهب والبلاتين بسبب الحب الكبير والشعبية الكبيرة التي تتمتع بها.
سريت حداد
سريت حداد
محاولة تقليدها للمطربين المصريين..

وكان من أبرز من حاولت سريت حداد تقليدهم هم كوكب الشرق أم كلثوم وغنت لها العديد من الأغاني على رأسها أغنية "أنت عمري".

وكذلك شاركت المطرب الإسرائيلي "أيال جولان" في أغنية "يا عوازل فلفلوا" للمطرب فريد الأطرش مع تغير كلماتها إلى "أسمع يا صديقي". 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads