المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحد المرضى لـ"بوابة المواطن"بعد إصابته بكسر في فقرات الظهر: "نفسى ٲتعالج ومعنديش دخل مادي نهائيا"

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 07:19 م
شعبان طه
طباعة
"نفسى ٲتعالج، وٲلاقى أدوية، علشان أنا معنديش دخل مادى نهائي " بهذة الكلمات المؤسفة تحدث طارق محمد بركات، 34 عاما، ولدية طفلين "عبدالرحمن عامين، وثناء عام ونصف "، مقيم بقرية بياض العرب بشرق النيل بمحافظة بني سويف، لبوابة " المواطن الإخبارية "، ومدى إصابته بكسر في فقرات الظهر. 

يقول طارق : " أنا كنت قبل الحادث كنت أعمل عامل يومية فى العديد من المهن مثل المخابز البلدية، والمعمار، وأثناء عودتى من العمل من القاهرة، إنقلبت السيارة التى كنت ٲتواجد بها أمام بوابة الكريمات بمدخل المحافظة على الطريق الصحراوي الشرقي ".

وأوضح أنه يعانى من كسر في الفقرات الأولى والثالثة بالظهر، ولا أستطيع السير على قدمى بسبب تلك الإصابة التي جعلتني قعيد الكرسى، ولا أستطيع التحرك نهائي بدونه، وأصبحت عاجزا تماما عن فعل أى شيئآ.

وأشار إلى أنه لا يوجد لدية أى من المصادر المادية التي تساعده في العلاج اللازم لحالتة، وأن أقاربه هم من يقومون بالصرف المادى على إصابته والقيام بعلاجه، فى ظل احتياجاتهم المادية أيضا، كونهم محدودى الدخل. 

وأوضح أنه يقيم بأحد المنازل بالإيجار، ومن يقوم بدفع الإيجار أحد أقاربه رأفة بحالة الصعب، مؤكدا على عدم وجود أى معونات مادية إلية. 

وطالب بتوفير العلاج الطبيعي له، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابته، وكافة الأدوية، فى ظل تجاهل وغياب المسؤولين عن مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وحرمانه من منحه من مشروع التكافل الاجتماعي والكرامة الإنسانية الذى أعدته الدولة المصرية لتلك الحالات، على حد قوله. 

ولمن يريد تقديم الدعم المادى، والمساعدات الإنسانية له، يرجى الاتصال على الرقم الخاص بالحالة 012252551773.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads