المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حارس مصر أمام النيجر.. الخبراء يرشحون محمد الشناوي على حساب جنش وعواد

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 09:14 م
أحمد البرديني
طباعة

انطلق معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمس الاثنين استعدادا لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل، في إطار الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامة نهائياتها في الكاميرون 2019.

 

وشهدت اختيارات الجهاز الفني للمنتخب لمباراة النيجر العديد من المفاجآت خاصة بعد أن ضم أجيري 5 لاعبين لأول مرة في قائمة الفراعنة من بينهم حارس الزمالك محمود جنش.

 

ومن المتوقع أن يشهد مركز حراسة المرمى منافسة قوية في وجود 3 أسماء مميزة هم محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد عواد حارس الوحدة السعودي ومحمود جنش حارس مرمى الزمالك.

 

ورغم ذلك فأن حارس الأهلي محمد الشناوي هو الأقرب لحراسة عرين المنتخب في لقاء النيجر خاصة أنه الأجهز فنيا مقارنة بالثنائي محمد عواد ومحمود عبدالرحيم جنش .

 

وكان محمد الشناوي هو الحارس الأول للمنتخب الوطني في مونديال روسيا حيث شارك في المباراة الافتتاحية أمام أوروجواي ومباراة روسيا وتم تكريم الحضري في لقاء السعودية الأخير.

محمد الشناوي - حارس
محمد الشناوي - حارس الاهلي

وبسؤال خبراء حراسة المرمي في مصر قال فكري صالح مدرب حراس مرمي منتخب مصر الأسبق أن محمد الشناوي هو الأوفر حظا في حراسة مرمي منتخب مصر أمام النيجر.

 

وأضاف صالح في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن": "أن أحمد ناجي سيكون سبب كبير في وجود الشناوي في تلك المباراة لا سيما أنه يثق في حارس الأهلي ويعتبره رقم 1 في مصر الآن".

 

وأكمل بأن الثنائي محمد عواد ومحمود جنش لن يحصلا علي فرصه مع المنتخب إلا في حال تعرض الشناوي لأي إصابة أو هبوط مستواه بشكل ملحوظ.

جنش - حارس الزمالك
جنش - حارس الزمالك

ويرى عادل المأمور حارس مرمي نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن محمد الشناوي حارس النادي الأهلي هو الأقرب لحراسة مرمي المنتخب الوطني في المباراة المقبلة أمام النيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2019.

 

وقال المأمور في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن": أن الشناوي الأقرب بسبب مشاركته مع المنتخب في كأس العالم بروسيا وذلك يميزه عن الثنائي محمد عواد ومحمود جنش.

 

وتابع " حارس الأهلي أيضا هو الأجهز فنيا والأكثر خبرة علي الصعيد الدولي مقارنة بحارس الزمالك محمود جنش وحارس الوحدة السعودي محمد عواد "

 

وأتم بأن حصول الثنائي علي فرصة في المباريات الودية عقب مباراة النيجر سيؤهلهم فيما بعد لحراسة عرين مرمي المنتخب في المباريات الرسمية.

محمد عواد - حارس
محمد عواد - حارس منتخب مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads