المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. الثلاثاء 4 سبتمبر 2018

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 10:01 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 سبتمبر 2018.

أكدت الدكتورة زينب مهدي، استشاري الصحة النفسية، وباحث دراسات عليا في علم النفس الاكلينكي، أن الجمود الفكري وتصلب الرأي والتعصب له، أول سبب يفسد أي علاقة بين الطرفين.
خلال فترة الحمل تحتاج الأم إلى غذاء خاص وصحي للحفاظ على صحتها وصحة الجنين، فهي تكون مسئولة عن روح بداخلها يجب الحفاظ عليها جيدا، وهذا من خلال التغذية السليمة.

تقدم "بوابة المواطن"، طريقة عمل مهلبية الجوافة وهي من الحلويات السهلة والسريعة، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق حلوى مميز.

الدورة الشهرية هي البعبع بالنسبة لكثير من الفتيات كما أنها تؤثر على حياتهن اليومية، لأنهن يشعرن حينها بالعصبية والتوتر والاكتئاب الشديد.

شارك المجلس القومي للمرأة اليوم، في فعاليات مؤتمر " سوق المال الاوربية في مصر" المنعقد في القاهرة في الفترة من 4_5 سبتمبر. 

تقدم " بوابة المواطن " طريقة عمل جرانولا منزلي للرجيم وهي من الحلويات السهلة والسريعة، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق حلوى مميز.

يعد طريقة عمل طاجن الجبن، أحد الأطباق المميزة، ويتمتع الطاجن بمذاق مختلف، فهو وجبة تحبها الأعمار المختلفة، وهو من الأكلات السهلة والسريعة عندما تشعر بالجوع، ويفضلها الكثير في وجبة الغداء، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق مميز.

البصل او الثوم من أهم الأشياء التي تحرص ست البيت على تخزينها، خاصة أنهما يدخلان ضمن مكونات معظم الأطعمة، وعادة ما يكون المكان الشائع لحفظهما هو "البلكونة"، لذلك تقدم "بوابة المواطن" هل تخزين البصل والثوم في البلكونة صحيح أم أنهما بذلك معرضان للتلف والفساد تعرفي على النصائح في السطور التالية ؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads