المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"العدل والمساواة الجديدة" تكشف ملامح الخطة الشاملة لإعادة بناء الحركة

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 11:37 م
سيد مصطفى
طباعة
أعلنت حركة العدل والمساواة السودانية، أن قوى التصحيح داخل الحركة شرعت في وضع خطة شاملة لبناء أجهزة قادرة على القيام بالدور الفعلي للتغيير المنشود في قيادة الدولة وإسقاط النظام.

وأكدت الحركة في بيان تسلمت " بوابة المواطن " نسخة منه، أنها عقدت مؤتمرا استثنائيا في أغسطس من العام٢٠١٥ بعد أن سبقته مؤتمرات قاعدية في الداخل ومعسكرات النازحين وميادين القتال.

وكشفت الحركة أنه انتخب المؤتمرون قيادة جديدة للحركة ومؤسساتها وتبنت مشروع قوامه دولة المواطنون المتساوية، تم تعديل واسع في دستور الحركة ونظامها الأساسي أهم معالمه فك الهيمنة والقبضة العنصرية وآحادية القرارات، وتبني المؤتمر تغيير اسم الحركة وشعارها.

تخللت مسيرة حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة تناغم تام في كابينة القيادة، وتماسك في مؤسساتها بالرغم من استهداف الحركة من أجهزة النظام الأمنية والقوي المناوئة للتصحيح.

وحققت الحركة أهدافًا سياسية واستراتيجية كانت ذات أثر في تثبيت أركان الحركة سياسيا وعسكريا، وخلقت الحركة في فترة وجيزة علاقات استراتيجية واسعة مع منظمات دولية وإقليمية فاعلة في الشأن السوداني، كما تبنت الحركة مشروع تواصل مع عدد من القوي السياسية وحركات تحرر في دول صديقة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads