المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 10 أطنان من الأسمدة الزراعية قبل ترويجها في البحيرة

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 11:05 ص
عبدالله علاء
طباعة
نجحت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، في ضبط كمية من الأسمدة الزراعية بلغ وزنها 10 أطنان، وذلك قبل ترويجها في السوق السوداء، جاء ذلك في الساعات الأولي من صباح اليوم ضمن حملة شنتها المديرية.

أسفرت الحملة عن ضبط الآتي"10 أطنان أسمدة زراعية مدعمة، بحيازة المدعو "حمدى.ف.ع.38 سنة"سائق، وتبين أنه يقيم في قرية زاوية صقر بمركز أبو المطامير، ووجدت المضبوطات محملة أعلي سيارته، بغرض ترويجها في السوق السوداء.

تمكنت الحملة كذلك من ضبط "427 بطاقة تموينية ذكية بحوزة صاحب مخبز بلدي، بغرض التلاعب في الحصص المقررة لهم من الخبز، وذلك بعزبة الشماشيرى بمركز شبراخيت.

ضبطت الحملة " مصنع مكرونة، يقوم بتغليف المنتجات في عبوات غير مدون عليها البيانات والعلامات التجارية، في قرية لقانة بمركز شبراخيت، و1،300طن أعلاف مختلفة الأنواع مجهولة المصدر، وجدت بحيازة صاحب مخزن أعلاف، وذلك بعزبة أبو نار بمركز دمنهور.

ومن الجدير بالذكر مجيء ذلك تحت توجيهات المهندس كمال راشد وكيل الوزارة وبالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العقيد وجدي الصيرفي فى مجال الرقابة على الأسواق من ضبط 30 قضية تموينية "لغش تجارى، لإدارة منشأة بدون ترخيص، تجميع سلع تموينية مدعمة، عرض سلع مجهولة المصدر، عدم الإعلان عن الأسعار، وذبح لحوم خارج المجزر الحكومى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads