المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. هدف لوك شاو هدف الشهر في مانشستر يونايتد

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 11:26 ص
شهاب طاهر
طباعة
حقق ظهير مانشستر يونايتد الإنجليزي لوك شاو جائزة هدف الشهر في النادي خلال شهر أغسطس الماضي بهدفه في شباك ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي .

وكان لوك شاو قد قاد فريقه لتحقيق أول فوز في المسابقة في إفتتاح البريميرليج بتسجيله الهدف الثاني ، وإلي جانب ذلك فاز لوك شاو بجائزة لاعب الشهر .

وكان لوك شاو قد كشف أنه كاد يفقد ساقه بعد إصابته الموسم الماضي " لقد كدت أفقد ساقي ، لم أعرف ذلك إلا بعد مرور 6 أشهر علي الإصابة حين أخبرني الطبيب ذلك " .

وأضاف " في ذلك الحين، كانوا يفكرون بإعادتي إلى إنجلترا لكن لو عدتُ حقًا لفقدتُ على الأرجح ساقي بسبب جلطات الدم. لديّ ندبتان في جانب ساقي حيثما فتحوا ساقي لاستخراج تلك الجلطات ، لم أكتشف ذلك إلا بعد ستة أشهر، واجهتُ صعوبات كثيرة في ساقي لكنني أشعر بالقوة الآن وساقي اليمنى على ما يرام تمامًا كما كانت قبل الكسر ".

وواصل " مررتُ بوقتٍ صعب جدًا بعد الكسر، سأكون كاذبًا إن قلتُ إنني لم أفكر أحيانًا باعتزال كرة القدم ، امتدت فترة العلاج لفترة طويلة وأنا أفعل الأمور ذاتها كل يوم. لم أتمكن من فعل أي شيء آخر بسبب الكسر. كان الأمر محبطًا لكنني نجحت في تخطيه ، الآن، لا أريد التركيز على هذه الأمور. تحدثتُ مع المدرب قبل الموسم وأخبرني بأنه يريد مني البقاء والمنافسة على مركزي وهذا حفزني كثيرًا " .

وقال عن مورينيو " لقد كان له فضل في إعادتي لمنتخب إنجلترا ، لقد كان ينزعج مني لأنه يعلم ان بإمكاني تقديم الافضل ، وكنت أريد أن اثبت أني قادر علي القيام بالأمور التي يقول بأنني لا أستطيع القيام بها "


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads