المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيبا يقلل من قيمة انتقاله إلي تشيلسي

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 11:41 ص
شهاب طاهر
طباعة
قلل حارس تشيلسي الإنجليزي كيبا من قيمة إنتقاله إلي ناديه الحالي ، قادما من أتلتيك بلباو الأسباني خلال سوق الأنتقالات الصيفية الماضية .

وقال كيبا " السعر كان هكذا لأن السوق هكذا أيضًا. قيمة الصفقات تتزايد يومًا تلو الآخر وأرى أنها [قيمة انتقاله] نتيجة لما يحدث في السوق ، أنا بدأت الاعتياد على حياتي الجديد في مدينة جديدة ومع فريق جديد لكن الأمور كانت إيجابية لأنه حين تبدأ الأمور جيدًا على أرض الملعب، يصبح كل شيء أسهل " .

وأضاف " لقد شعرتُ بالتقدير ،خلال للسنوات القليلة الماضية، حقق العديد من الإسبان أمورًا مهمة هنا [في تشيلسي] وهذا جيد لأولئك الذين وصلوا مؤخرًا منا ، إنه نادٍ عظيم حقق خلال السنوات الأخيرة دوري الأبطال والدوري الأوروبي والبريميرليغ، إنه فريقٌ يملك لاعبين عظماء " .

وواصل " كانت مخاطرة هامة وأنا سعيد بأنني اتخذت هذه الخطوة وأريد أن أستمتع بها ، المشاركة أساسيا مع المنتخب ؟ هذا أمر يعود للمدرب ، ما سأفعله هو العمل، بطبيعة الحال نريد جميعًا اللعب والمدرب سيقرر الأفضل للفريق لكنني سأبذل جهدي خلال التدريبات لمصلحة المجموعة قبل كل شيء ، جميع اللاعبين يعملون للمنافسة واللعب ، المدرب يتخذ القرار ونحن ننقبله دائمًا أيًا كان ذلك القرار " .

وختم حول عدم المشاركة في كأس العالم لصالح حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا " دي خيا حارس عظيم والمرمى بوجوده يكون محميًا بشكلٍ مثالي ، كأس العالم كان أمرًا مرّ وانتهى " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads