المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط نصاب توفير فرص العمل بإحدى الجهات الحكومية في سوهاج ‎

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 12:11 م
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط شخص لقيامه بالنصب والإحتيال على بعض المواطنين بزعم قدرته على توفير فرص عمل لهم بإحدى الجهات الحكومية بسوهاج مقابل الحصول منهم على مبالغ مالية.

فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية، بتكثيف الجهود المبذولة لضبط الخارجين على القانون فى مجال جرائم الرشوة واستغلال النفوذ والنصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، فقد تبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من المدعو عرفه.ف.م و3  آخرين، ومقيمين بسوهاج.. بقيام المدعو رائف.م.ع بالحصول منهم على مبالغ مالية نظير تعيينهم بإحدى الجهات الحكومية بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة.. إلا أنه لم يفى بما وعد به وإمتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ وأسفرت عن قيام المدعو رائف. م.ع، سن 45 مفتش تموين بمديرية التموين بسوهاج، ومقيم بسوهاج..بادعاء علاقات ونفوذ لدى المسئولين بإحدى الجهات الحكومية بسوهاج ( علي خلاف الحقيقة ) وحصل من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجماليها 24.000 أربعة وعشرون ألف جنية نظير استغلال علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة إلا أنه لم يفى بما وعد به وامتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها.

بإستدعاء المتحرى عنه ومواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وأبدى استعداده لرد المبالغ المالية المستولى عليها للمجنى عليهم.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads