المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة أسيوط يهنئ الوادي الجديد بقرار رئيس الوزراء بإعلان انفصال الجامعة

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 12:20 م
هيثم محمد ثابت
طباعة
تقدم الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بخالص التهنئة إلى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وأهالي المحافظة وذلك بمناسبة صدور قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بإعلان جامعة الوادي الجديد كجامعة مستقلة، كما تقدم بالتهنئة إلى الدكتور عاطف أبو الوفا نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون فرع الوادى الجديد بمناسبة صدور قرار من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى بتكلفه بالقيام بمهام رئيس جامعة الوادى الجديد.

وقد أشار الدكتور طارق الجمال أن جامعة الوادى الجديد هى خامس جامعة مصرية تخرج من رحم جامعة أسيوط " الجامعة الأم " والتى سبقها استقلال جامعات المنيا، وسوهاج وجنوب الوادى وأسوان والذين بدأوا جمعيًا كفروع لجامعة أسيوط.

مؤكدًا أن جامعة أسيوط حرصت على إرسال قواعد قوية وراسخة لفرعها خلال السنوات الماضية وتسخير لها كافة الإمكانيات المطلوبة من كوادر بشرية وإمكانيات مالية ودعم لوجستى بما يؤهله لتمكينه إلى مواصلة العمل بشكل مستقل وعلى نحو قوى ومميز.

وفى ذات السياق أوضح رئيس جامعة أسيوط أنه من المتوقع أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من المساهمة التنموية والخدمية لجامعة الوادي الجديد للنهوض بمجتمعها واتساع نظام مجالات عمل ونشاط الجامعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads