المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب رئيس برشلونة: ميسي فوق جائزة الأفضل ولسنا نادي دولة

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 03:04 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نائب رئيس برشلونة جوردي ميستري، أن النادي لايبحث عن الحديث عن لاعبين ليسوا بالفريق ، بعد أرتباط بول بوجبا بالإنضمام إلي برشلونة وأن ميسي فوق جائزة اللاعب الأفضل في العالم .

وقال جوردي ميستري " نحن لا نتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقنا، ما قرأته هو أن بوغبا غير سعيد في مانشستر يونايتد، وكان وكيله مينو رايولا أكثر شدة عندما طلب أن يتم بيعه، لكنني لم أقرأ أنه يقول أريد التوقيع مع البارسا، هو لاعب ذو جودة عالية، والكل يريده " .

وحول خطاب ميسي عن دوري ابطال أوروبا وأهمية الفوز به قال "انا اتفق مع ميسي في حديثه عن دوري ابطال اوروبا، إذا سارت الأمور على ما يرام هذا الموسم، يجب أن نحقق قفزة نوعية في دوري الأبطال، لأن لدينا مجموعة ونموذج يمكنهم القيام بذلك ، إذا كنت تطمح للفوز بالشامبيونزليج عاجلا أم أجلا عليك اللعب مع خصوم أقوياء ولا تخشي أي خصم ، ميزة مجموعتنا أننا لن نسافر بعيدا وهناك جاذبية للسفر إلي مدن إنتر وتوتنهام وأيندهوفن " .

وواصل " الإقصاء من روما كان لي والرئيس واحدة من أكبر خيبات الأمل التي مررنا به في السنوات الثماني التي قضيناها هنا لأننا فزنا ذهابا 4 - 1 ، فيلم جريزمان ومشاركة بيكيه ؟ الغسيل السئ يتم غسله في المنزل ، ولا أقصد أن بيكيه شئ سئ ، ولكن عندما يكون شيئا داخليا في النادي نريد التحدث عنه ونقوم بذلك في الداخل مع اللاعب وليس خارجا ، "هناك لاعبون لا يريدون المجيء إلى البارسا لأنهم يعتقدون أنهم لن يلعبوا أساسيين، وآخرون بسبب قضايا مالية وجريزمان لا يريد المجئ لذا علينا إحترام قراره وقبوله " .

وتابع عن جريزمان " اعتذار وكلاء أعمال غريزمان منكم؟ معي مباشرة لم يتم ذلك، ولكن أعرف أنهم حاولوا الاعتذار من بعض الاشخاص في ادارتنا ، لا ينبغي أن يكون هناك دراما حول عدم وصوله وهذا جزء من كرة القدم ، فرصة في السوق ولم نتمكن من الحصول عليها ، ومالكوم لم يكن بديلا له ، وكان التعاقد معه لدعم إحتياجات الفريق وتعزيزه " .

وقال ميستري " الآن نريد التعاقد مع لاعب جديد ولا نركز على لاعب واحد فقط ، هناك خياران أو ثلاثة لتجنب السقوط ، إستبعاد ألبا من المنتخب ؟ لويس إنريكي لديه أسبابه لكن ألبا لديه خبرة ومثبتة ، و قد يعود مرة أخري لقائمة المنتخب في المستقبل ، التجديد لفالفيردي ؟ لازالنا في شهر سبتمبر ونحن هادئون وكل ما يمكن قوله أننا سعداء به وبعمل الفريق " .

وحول إستبعاد ميسي من القائمة النهائية المرشحة لجائزة الأفضل قال " مع احترامي لرونالدو وصلاح ومودريتش ، ميسي فوق الجائزة وهو أفضل من جائزة الأفضل ، أعلي بكثير من هذه الجائزة ، ميسي لاعب فريد من نوعه ، زيارة نيمار لغرفة ملابس البارسا ؟ هو لديه أصدقاء وأعتقد أنه علينا الإعتناء بالنموذج " .

وحول مفاوضات تجديد عقد بوسكيتس وراكيتيتش قال " نحن نقدرهم ولكن ليس وراءنا دولة تدعمنا ماليا ، علينا وضع الفرامل في الرواتب ويجب أن يفموا أن مهتنا إنشاء نادي ومنح التوازن الإقتصادي ، نحب بوسكيتس الذي لم يتم تقديره علي مستوي الجوائز الفردية ، راكيتتيش قال إنه كان ينتظر رد من الإدارة قبل قبول عرض باريس ؟ يمكنك سؤاله عما كان يقصد. أنا أحب راكيتيتش كثيرًا، فهو شخص رائع. وقد رحل في وقت سابق بحثًا عن فريق بإسم أكبر" عندما انتقل لبرشلونه من اشبيليه" . ولايمكن مجاراة هذا الأمر" .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads