المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يتواصل مع وكيل أعمال هدف برشلونة

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 03:29 م
شهاب طاهر
طباعة
وفقا لشبكة " ESPN " العالمية فقد تواصل ليفربول الإنجليزي مع وكيلة أعمال لاعب وسط باريس سان جيرمان أدريان رابيو لضمه في سوق الأنتقالات المقبلة .

و يبدو أن الفريق الإنجليزي حريص للغاية للتوقيع مع رابيو وخاصة إذا كانت هناك إمكانية التوقيع مع اللاعب مجانا ، ويورجن كلوب معجب باللاعب من فترة طويلة وحاول ضمه حين كان مدربا لبوروسيا دورتموند .

وكان كلوب يتابع تطور رابيو عن قرب وهناك مصدر آخر أخبرنا بأن الطرفين تواصلا عن طريق الهاتف لمناقشة إنتقال اللاعب ، الذي يتبقي في عقده مع باريس عام واحد فقط وقد رفض جميع العروض المقدمة من باريس الذي يامل في إقناع رابيو بتجديد عقده .

وكان رابيو قد أرتبط بالإنتقال لبرشلونة الصيف الماضي لكن باريس رفض بيع اللاعب ، وسيكون مسموح برحيل اللاعب في يناير مجانا ، ليفربول يعلم أنه سيواجه منافسة من برشلونة لضم اللاعب الذي لم يخفي إنجذابه إلي ليفربول .

وقال رابيو في تصريح سابق " أرغب باللعب في البريميرليغ ، ليس هناك نادي محدد لكنني كنت معجبا للغاية بـليفربول منذ أن كنت صغيرا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads