المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. نجوم الفن في حفل تكريم صاحبة المركز الأول بـ مؤتمر الشباب

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 04:45 م
عزالدين عبدالعاطي ـ تصوير: هشام صبحي
طباعة
شهد احتفال تكريم الطالبة ندى أحمد، الحاصلة على المركز الأول فى مؤتمر الشباب، تواجدًا مكثفًا للعديد من الرموز والفنانين اللامعين بالدولة، لدعم وتكريم الطالبة كنموذج من النماذج الناجحة لذوي الاحتياجات الخاصة. 

حيث رصدت " بوابة المواطن " تواجدًا لباقة من ألمع النجوم والفنانين، ومن أبرزهم الفنان محمود قابيل، والفنانة رانيا فريد شوقى، الفنان مصطفى شعبان، الفنانة سلوى محمد على، والفنانة ريم البارودى، والفنانة صفاء جلال، مدحت تيخة، عمرو عابدين، بجانب الزجه المصري فرح شعبان، ملكة جمال مصر2017، بالإضافة إلى ممثلى الوزارات والجهات المعنية ونخبة من الشخصيات الهامة بالدولة والإعلاميين.

والجدير بالذكر أن ندى، طالبة ضعيفة السمع، ولكنها حاولت إيصال صوتها من خلال الابتكار والاختراع والرقص في آن واحد، فتقدم عروض جمباز بفرقة " أنا موهوب "، التي تتبع مكتبة الإسكندرية، ليكون رسالتها للحياة "أنا ضعيفة سمع ولكني موهوبة".

وجدير بذكره أيضَا، أن الطالبة ندى، الحاصلة على المركز الأول فى مؤتمر الشباب، تم تكريمها من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وذلك في احتفالية المعرض السابع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمكين متحدي الإعاقة، حيث كرمها الرئيس كنموذج من النماذج الناجحة لذوي الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك على هامش الاحتفالية الكبرى التي أقامتها الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، بالتعاون مع مؤسسة أولادنا لذوى القدرات الخاصة، لتكريم الطالبة ندى أحمد، الحاصلة على المركز الأول فى مؤتمر الشباب، بمقر الأكاديمية بمصر الجديدة شيراتون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads