المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جورجينيو يكشف الفارق بين البريميرليج والدوري الإيطالي

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 05:10 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف نجم تشيلسي الإنجليزي جورجينيو الفارق بين الدوري الإنجليزي و الدوري الإيطالي من خلال إرتدائه قمصان تشيلسي ونابولي .


وقال جورجينيو " هناك فارق في إيقاع اللعب والقوة البدنية، أنا أتكيف بشكل جيد ويعجبني الدوري كثيرًا. المباريات تُلعَب بسرعة كبيرة، البريميرليغ جميل! " .


وأضاف لموقع فوتبول إيطاليا " أفتقد نابولي والشمس والطعام وأصدقائي ودفئ الجماهير ، قضيت بعض السنوات الرائعة هناك وساكون دائما في حب هذا الفريق " .


وواصل " انتقالي أنا وساري إلى تشيلسي كان بناء على اتفاق تم بين الطرفين، وجود ساري معي كان أمرًا مهماً بالنسبة لي ، ساري مدرب كبير له عاداته ويعمل بشكل جيد " .


وحول وضع منتخب إيطاليا قال " لا تستحق إيطاليا البقاء في المكان الذي نحن عليه الآن ، كلنا متحمسون للقيام بعمل جيد والعودة إلى الفوز، هناك حماس ونشعر بأننا جيدون " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads