المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لتكوني أنيقة في عملك.. قومي بارتداء تلك الأشياء

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 10:54 م
أمل عسكر
طباعة
يوجد بعض الملابس التي ستجعلك أنيقة وجميلة في العمل رغم ارتدائك الحجاب، مما لا شك أن اختيار ملابس العمل يعد أمرًا هامًا، نظرًا لقضائك ساعات طويلة به.

لذلك فهناك بعض الأمور التي يجب أن تضعيها أما عينيك عند اختيارك لملابس العمل، إذا كنت محجبة وتعانين من عدم الراحة في العمل بسبب ملابسك، أو لا تدركين الطريقة المثالية لاختيارها، خلال موضوعنا اليوم سنقدم لكي مجموعة من الملابس المريحة.

يجب أن ترتدي الأقمشة التي تمتص الحرارة نظرًا لارتدائك ملابس تغطي جميع أجزاء جسدك، فيجب أن تُحسني اختيار خامات هذه الأقمشة.

فيجب الامتناع تمامًا عن الأقمشة التي تمتص الحرارة وخاصة خلال فصل الصيف. ولذلك يفضل ارتداء الملابس المصنوعة من القطن. وينطبق الأمر ذاته بالنسبة لاختيارك لـ" الطرح" الخاصة بك.

احرصي على ارتداء الألوان المتعددة: يجب مراعاة اختيار لون الطرحة حتى تبدو مناسبة للعمل. فيفضل ارتداء الألوان الهادئة والبسيطة وكذلك الفاتحة التي تجنبك امتصاص الحرارة.

لا يفضل ارتداء التنانير القصيرة: التنانير القصيرة مع ارتداء "شراب طويل أو كولون" أسفل منها، فهي تمنحك إطلالة غير أنيقة وكذلك ليست مناسبة لبيئة العمل. وينصح بارتداء التنانير الطويلة ذات الألوان الجذابة والهادئة.

يجب الامتناع تمامًا عن ارتداء الطبقات المتعددة، التي تكون أكثر من قطعة، فهي تعمل على تقييدك وتعطيك شعور بالضيق.

ويفضل أن تقومي باختيار قطعة واحدة أو قطعتين على الأكثر، كارتداء قميص، بلوزة أو غيرها، دون الحاجة لارتداء المزيد من القطع فوقها.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads