المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البيت الأبيض يتابع وضع الطائرة الإماراتية التي دخلت الحجر الصحي

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 07:04 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أعلن البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، أنه يتابع وضع الطائرة الإماراتية التي دخلت الحجر الصحي بمطار جون إف كنيدي، مشيرًا إلى أنه يجري إطلاع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على ما يستجد من معلومات. 

وذكرت وسائل إعلام إماراتية، أن القوات الأمن في نيويورك احتجزت ركاب طائرة إماراتية بعد وصولها إلى مطار نيويورك قادمة من دبي، بعد أن اشتكى 100 من ركابها من أعراض مرضية.

وأكدت الخطوط الإماراتية صحة النبأ، وقالت في تغريدة على تويتر إن حوالي 10 أشخاص على متن الرحلة EK203 بين دبي ونيويورك شعروا بالمرض خلال الرحلة.

وأضافت الإماراتية أنه الركاب المرضى خضعوا لفحوصات طبية احترازية من السلطات الصحية المحلية مباشرة بعد وصولهم إلى نيويورك.

وتحدثت وسائل إعلام أميركية عن أن عدد المرضى يتجاوز 100 من ركاب الطائرة التي كانت تقل 500 شخص.

وقالت وسائل الإعلام الأميركية إن الرحلة وضعت في الحجر الصحي فور نزولها في نيويورك في حدود الساعة الـ9:20 صباحا، وإن المسافرين المرضى كانوا يعانون من ارتفاع في الحرارة ومن سعال شديد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads