المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيدان: إعتقدت أننا تأهلنا أمام يوفنتوس بعد مباراة الذهاب

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 07:45 م
محمد حمودة
طباعة
اعترف زين الدين زيدان بأن ريال مدريد كان يعتقد أنه "سبق أنه تأهل " قبل هزيمته أمام يوفنتوس الموسم الماضي.


وفاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على يوفنتوس في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ، إلا أن ركلة الجزاء التي سجلها كريستيانو رونالدو فى مرمى يوفنتوس بيرنابيو شهدت تأهل بعد هزيمته 3-1.


وقال زيدان وهو يتحدث إلى الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "لقد كان هذا بالتأكيد بمثابة اعتقاد بأننا تأهلنا ".


وتابع :"هذا هو جمال كرة القدم ، حتى على أعلى مستوى. عليك أن تتذكر أن التعادل لا ينتهي أبداً حتى ينتهي الأمر ، حتى لو بدت لديك وسادة مريحة.


وأضاف : "عليك التأكد من تجنب أي فقدان للتركيز من خلال التركيز على خطة لعبتك".


وفاز زيدان بالمنافسة لمدة ثلاث سنوات متتالية ، وسئل عن أي انتصار كان الأكثر خصوصية: "جميع الألقاب الثلاثة كانت رائعة كانوا جميعا خاصة لأسباب مختلفة، الأول يبرز لأنه كان أول مدرب لي. والثاني كان رمزيًا ومكثفًا - حيث واجهنا يوفنتوس ونحقق أداءً استثنائياً في الشوط الثانى، تصدرت الثالثة مواسم الثلاثة كمدرب لريال مدريد."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads