المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الأربعاء 5 سبتمبر 2018

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 10:16 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الأربعاء، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.



قال المبعوث الأممي إلى ليبيا، غسان سلامة، اليوم الأربعاء، خلال عرضه لطلب الإحاطة أمام مجلس الأمن حول التطورات في ليبيا، إن الاشتباكات الأخيرة في طرابلس استخدمت فيها المدفعية الثقيلة والدبابات.



أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي، أنه لا يهتم بما سيحدث مع إيران، ولا يخصه سواء وافق النظام الإيراني على الجلوس على مطاولة الحور أم لا.


نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، اغتيال الرئيس السوري بشار الأسد، وذلك خلال لقائه مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


قال وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، اليوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي، إن الحل في إدلب لا يكون من خلال قصف المحافظة بأكملها فالعمل المشترك قد يكون حلا لاستئصال الجماعات المتطرفة.


أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، أن إسرائيل أغلقت سفارتها في أسونسيون، بعد إعادة باراغواي سفارتها من القدس إلى تل أبيب.

قال وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، اليوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي، إن الحل في إدلب لا يكون من خلال قصف المحافظة بأكملها فالعمل المشترك قد يكون حلا لاستئصال الجماعات المتطرفة.



قال حذيفة محيي الدين الأمين العام لحركة العدل والمساواة السودانية الجديدة، إن الحركة بصدد تشكيل لجنة لجمع شمل حركة العدل والمساواة سواء الجديدة أو القديمة بقيادة جبريل إبراهيم أو جناح بحر عبد الله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads