المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. أشرف رشاد لـ" بوابة المواطن ": 45 ألف شاب شاركوا في دوري مستقبل وطن

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 11:47 م
محمد الشوكي ـ عزالدين عبدالعاطي ـتصوير: سارة زيدان
طباعة
قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الدوري الشبابي لكرة القدم الذي أطلقه الحزب نجح في جعل الرياضة تزيل ما أفسدته السياسة، وإتاحة فرصة ممارستها للجميع، وبرهن على أن الرياضة متنفس حقيقي للشباب يخرجون فيها طاقاتهم.

وأضاف رشاد في تصريح لـ " بوابة المواطن " خلال فعاليات ختام دوري الحزب بمحافظة الجيزة، أن الوطن يمر بفترات تاريخية عصيبة تحتاج لمزيد من الجهد والعرق، وإزالة الفوارق والعمل كبنيان واحد لمواجهة التحديات والنهوض بالوطن وتعزيز استقراره.

وأوضح رئيس الحزب، أن خطوات مستقبل وطن لن تقف عند هذا الحد من الفعاليات بل ستشهد الفترات القادمة مزيدًا من الفعاليات والمبادرات المجتمعية والوطنية، التي سيكون لها مردود ايجابي على كافة قطاعات الدولة.

جاء ذلك علي هامش فاعلية ختام بطولة دوري حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، بحضور النائب أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأمناء الأمانات المركزية والقيادات بالحزب، والنائب عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب عن الجيزة بحزب مستقبل وطن، وذلك في الصالة المغطاة بنادي الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads