المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. عصام هلال: دوري مستقبل وطن ضمن خطة الحزب للانتشار في كل أنحاء الجمهورية

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 12:11 ص
المواطن
محمد الشوكي ـ عزالدين عبدالعاطي ـتصوير: سارة زيدان
طباعة
قال عصام هلال، أمين عام التنظيم لحزب مستقبل وطن، إن الحزب هو الأكثر انتشارًا وفعالية في جمهورية مصر العربية، مضيفًا أنه حزب مكتمل التشكيلات التنظيمية، حيث يحتوي على 367 أمانة تنظيمية علي مستوى المراكز بالجمهورية، وبالتالي الحزب يعد الأكبر والأكثر انتشارا في مصر.

وذكر هلال، وأن الرياضة تجمع الشباب إلي الحزب الأكثر تأثير في الشارع وذلك من خلال فعاليات مثل دوري مستقبل وطن، كما أن الفاعلية تثبت أنه الحزب الأقوى، حيث استطاع العمل في وقت واحد علي مستوى الجمهورية وشارك كل الأعضاء الحزبين والغير حزبين.

وأشار هلال، أن الحزب له أكثر من محور في العمل أبرزها بناء الإنسان المصري، من خلال التدريب والتثقيف والرياضة، والتي تعد محور خدمي سواء معارض وأدوات مدرسية بأسعار مخفضة ومنافذ سلع غذائية، موضحًا وأن هيئة البرلمان تتواصل مع أهل الدوائر والقرى لحل المشاكل وتسهيل الصعاب على المواطن.

جاء ذلك علي هامش فاعلية ختام بطولة دوري حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، بحضور النائب أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأمناء الأمانات المركزية والقيادات بالحزب، والنائب عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب عن الجيزة بحزب مستقبل وطن، وذلك في الصالة المغطاة بنادي الزمالك.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads