المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارتينيز يشيد بـ مساعده الجديد

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 11:59 م
محمد حمودة
طباعة
قال مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز بعد تعيين فريق اسكتلندا السابق في فريق خلفيته إن شون مالوني لديه "إمكانات رائعة" في التدريب.


وسيجمع مالوني (35 عاما) بين مهامه مع المنتخب البلجيكي ودور فريقه في سيلتيك.


وسبق للمنتخب الإنجليزي أن لعب لحساب الإسباني مارتينيز في ويجان أثلتيك.


وقال مارتينيز لبي بي سي اسكتلندا قبل مباراة يوم الجمعة الودية بين الجانبين في هامبدن "إنه في عمق كرة القدم وحياته تتعلق بكرة القدم."


وأضاف "إنه شخص استمتعت به بالفعل كلاعب. لقد جلب بالفعل شيئا من خبرته على المستوى الدولي وعلى مستوى الأندية ، وهذا مفيد جدا للاعبين وطريقة عملنا.


وأكمل: "إنه رجل لديه مهنة تدريب رائعة محتملة."


وأضاف: "من المثير للاهتمام للغاية أن بلدًا يبلغ عدد سكانه 11 مليون نسمة ، مثل بلجيكا ، على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية ، أوجد بنية قوية بالفعل لتطوير اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بالكثير من القدرات الفنية".


وأكمل: "وربما السمة الأقوى للاعبين هو أنهم يستطيعون الذهاب إلى الخارج والتكيف مع غرف الملابس الأخرى وغيرها من الدوريات وتطويرها في هذه العملية".


وتابع: "إنه جيل جيد ولحظة جيدة لإخراج هؤلاء اللاعبين. موهبة هذا الجيل متميزة للغاية".


المنتخب البلجيكي يواجه اسكتلندا بقائمة من :

حراس المرمى: كاستيلس (فولفسبورج) ، كورتوا (ريال مدريد) ، سيلس (ستراسبورغ).

المدافعون: ألدرفليد (توتنهام) ، بووتا (سيلتيك) ، كاستاني (أتالانتا) ، ديندونكر (وولفز) ، كومباني (مانشستر سيتي) ، ميونير (باريس سان جيرمان) ، فيرمالين (برشلونة) ، فيرتونجين (توتنهام).

- للوسط: كاراسكو (داليان يفانغ) ودمبيلي (توتنهام) وتشادلي (موناكو) وفانكان (بروج) وتيلمانز (موناكو) وفيرستريتي (جنت) وويتسل (بوروسيا دورتموند).

المهاجمون: باتشواي (بوروسيا دورتموند) ، إي هازارد (تشيلسي) ، تي هازارد (بوروسيا مونشنغلادباخ) ، لوكاكو (مانشستر يونايتد) ، ميرتنز (نابولي) ، تروسرد (جينك).
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads