المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تموين البحيرة" يشن حملة تموينية مكبرة لضبط المخالفين

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 12:55 ص
محمد وجيه
طباعة
فى إطار إحكام الرقابة على الأسواق والمخابز ومحاربة الغلاء والإحتكار وضبط الأسعار وقمع الغش والتدليس، والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية.

شنت مديرية التموين بالبحيرة، برئاسة المهندس كمال راشد ،بالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العقيد وجدى الصرفي، حملة تموينية مكبرة، اسفرت الحملة عن ضبط 120 بطاقه تموينيه زكيه داخل مخبز بلدي مدعم يقوم صاحب المخبز بإستخدامها في الإستيلاء علي كميات وهميه من الخبز المدعم . 

كما تم ضبط 3000 رغيف بلدي مدعم أثناء تهريبها بإستخدام تروسيكل للإتجار بها في السوق السوداء خارج منظومة الخبز وتحقيق أرباح غير مشروعه . 

و ضبط 5 مخابز بلديه مدعمه تنتج الخبز المدعم ناقص الوزن القانوني بمقدار : 
34 / 26 / 19 / 18 / 17 جرام بالرغيف الواحد. 

كما تم ضبط 23 شكارة دقيق بلدي مدعم زنة الشيكاره 50 كجم ، و قيام أصحاب مخبزان بلديان بالاستيلاء عليها والتصرف فيها وعدم إنتاجها خبز وذلك بعد جرد الدقيق الفعلي بالمخبز ومطابقته بالرصيد الموجود بماكينة صرف الخبز بالمخبزان. 

و ضبط مخبز بلدي مدعم لا يقوم بتسليم بون الصرف المستخرج من الماكينة للمواطن مما يؤدي لكثرة الشكاوي من قيام صاحب المخبز بالاستيلاء علي كميات أكبر من المسلمه بالفعل للمواطن. 

وتحرر المحاضر اللازمة ، وجاري العرض علي النيابه العامه لتحريك الدعاوي الجنائيه ضد المتهمين مع التحفظ علي جميع المضبوطات بمعرفة الادارة لحين صدور قرارات النيابه العامه بشأنها.كما تم إخطار مديرية التموين لتحصيل الغرامات والفروق المستحقه.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads