المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يوجه تهديدات صارمة ضد حكومته

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 09:19 ص
عواطف الوصيف
طباعة
وجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تهديدات صارمة تمثلت في إغلاق الحكومة الأمريكية بالتزامن مع نهاية الشهر الجاري، موضحا أنه وعلى الرغم من توجيهه لمثل هذه التهديدات، إلا أنه يريد تجنب مثل هذا التحرك.

وقال ترامب في الكلمة التي وجهها والتي تتعلق بتوجيه تهديدات بغلق حكومة بلاده: "إذا حدث ذلك، فإن الأمر يتعلق بأمن الحدود، أنا على استعداد لفعل أي شيء".

وناقش ترامب قضية الإنفاق مع زعماء الكونجرس، الذين كانوا يأملون في ثني ترامب عن النظر في الإغلاق قبل الانتخابات النصفية في نوفمبر.

وفي محاولة لشرح السبب الذي جعل ترامب، يوجه مثل هذا التهديد، فقد سبق وفي وفت سابق، أنه ينوي إتخاذ إجراءات صارمة بغلق الحكومة في حال فشل الكونجرس في تمويل الجدار الحدودي المقترح مع المكسيك، ولكنه تراجع عن التهديد في الأيام الأخيرة ليعود ثانية إلى الوعيد.

وقال ترامب في مقابلة مع صحيفة "ذي ديلي كولر" بأنه لا يحب فكرة الإغلاق، وأضاف: "لا أرى في نفسي أو أي شخص آخر رغبة في إغلاق البلاد".

يشار إلى أن تصريحات ترامب، تأتي بعد ساعات فقط من توجه مدير الميزانية، ميك مولفاني إلى الكابتول هيل، والتي كانت عبارة عن تأكيد للمشرعين في لجنة الدراسات الجمهورية المحافظة، أن ترامب لم يرغب في إغلاق الحكومة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads