المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر الخميس 6 / 9 / 2018

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 01:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الخميس 6 / 9 / 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

عقد الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اجتماعا لمناقشة وتنسيق استكمال المبادرة الرئاسية "مصر خالية من فيروس سي 2020".

شدد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف ، على أن مصلحة المواطن والعمل على تحسين مستوى الخدمات الحيوية التي يتعامل معها بشكل يومي هي الهدف الأول للعمل التنفيذي، مؤكدا على أن الجهاز التنفيذي بكل أدواته وإمكانياته يجب أن يكون غاية أهدافه تحقيق رضا المواطن، في إطار القانون والمتاح من موارد، وضرورة استثمار كل الأدوات المتاحة لتحقيق أفضل خدمة وأسرع إنجازًا.

وصل الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، منذ قليل، إلى محافظة البحيرة، وكان في استقباله اللواء هشام آمنة، محافظ الإقليم، والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام المساعد للمحافظة، وقيادات الري بالمحافظة

أصيب 5 أشخاص، بإصابات مختلفة، اليوم الخميس، إثر تصادم توك توك بعربة كارو على طريق بني سويف الفيوم الجديد، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة بني سويف، لتلقى العلاج، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة. 

تفقد الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والرى، يرافقه اللواء هشام عبد الغني آمنة محافظ البحيرة اليوم الخميس، مصرف الخيري، وذلك استعدادًا لمواجهة السيول وموسم الأمطار.

أصيب 4 أشخاص، بإصابات مختلفة، اليوم الخميس، إثر تصادم تاكسي بدراجة بخارية، أمام نادي الطلائع بني سويف، وتم نقلهم مستشفى الجامعة؛ لتلقي العلاج اللازم لهم، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة. 

أعلنت إدارة التفتيش والرقابة بهيئة الطرق والمواصلات بالوادي الجديد، اليوم الخميس، عن تنفيذ حملة على طريق الخارجة أسيوط، أسفرت عن ضبط 4 سيارات نقل ثقيل تعيق حركة المرور على الطريق واستخدام المياه في الغسيل على الطريق العام مما يؤثر على جودة الطريق.

أكد الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى، أن الوزارة تشهد استعدادات مكثفة لموسم الشتاء العام الحالى، منها وضع خطة لمواجهة السيول على مستوى الجمهورية، حيث تم اتخاذ عدد من الإجراءات والتدابير لعدم تكرار أزمة سيول عامى 2015 و2016.

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، الدكتور إبراهيم التداوي، اليوم الخميس، عن فوز إدارة مكتبات إدارة الداخلة التعليمية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة المكتبات المميزة ومعسكر "اقرأ" لصيف 2018 م.

قرر المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، استئناف اللقاء المفتوح الأسبوعي بالمواطنين، على أن يكون يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث سيحضره كل المسؤولين المختصين بالقطاعات والمديريات الخدمية والمسؤولين المعنيين بالديوان العام؛ لسرعة إيجاد الحلول والبدائل لمشكلات المواطنين في إطار المتاح من إمكانات وموارد.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads