المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيبايوس: لوبيتيجي هو أفضل مدرب ممكن لـ ريال مدريد

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 12:53 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري نجم ريال مدريد داني سيبايوس مقابلة مع " راديو الماركا " حول وصول المدرب جولين لوبيتيجي لتدريب ريال مدريد هذا الموسم ، خلفا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان .

وقال سيبايوس " جولين لوبيتيجي هو أفضل مدرب ممكن لـريال مدريد ، ريال مدريد قرر التعاقد مع لوبيتيجي بعدها هو وروبياليس أتخذوا قرار بتعيينه " .

وأضاف " لوبيتيجي يحاول تطبيق أسلوبه والذي يختلق عن أسلوبنا الموسم الماضي ، هو يريد فريق جيد بالكرة ويحب اللعب بالكثير من الإستحواذ والغريزة الهجومية " .

وواصل حول سبب عدم مشاركته تحت قيادة زين الدين زيدان " الشخص الذي عليه أن يجاوب هو زيدان ، كنت أعمل بجد ولكن أحيانا شعرت أن الأمر مستحيل ، في مباراة ضد فيتوريا سجلت هدفين لتأتي بعدها مباراة دورتموند وألعب دقيقة واحدة فقط ، سألته لماذا لا ألعب قال أنه بفضل اللاعبين المتواجدين في مركزي ، لكن في فترة من الموسم أصيب مودريتش وكروس وقام بتغيير الطريقة وأشرك لاعبين آخرين ، الأمر كان مؤلم قليلا " .

وتابع " أسينسيو وكوفاسيتش ساعدوني كثيرا ، ماركو قالي لي أن الأمر لم يكن سهل له حيث يتم إستدعائه ل 5 أو 6 جولات ، ماتيو قال لي انه كان يريد الرحيل في اول موسم له ، أضطررت إلي تعيين مدرب خاص لأكون في حالة بدنية جيدة وأكون جاهز لأنني لم أكن ألعب في وسط الأسبوع أو نهايته " .

وحول رحيل كريستيانو رونالدو قال " لم يكن رحيله أو رحيل زيدان واضح لنا ، لم يكن رحيل رونالدو ما أزعجنا ، لكن لم يكن الوقت ليقول كريستيانو ما قاله بعد نهائي الأبطال ، كانت لحظة فرح وقدم كل شئ لريال مدريد ويجب أن نكون ممتنين له " .

وحول كلمات رونالدو عن غرفة الملابس في يوفنتوس قال " نحن دائما شعرنا كأننا عائلة وكان معنا الموسم الماضي وكنا كذلك ، لا أعرف إذا كانت كلمات موجهة لريال مدريد أم لا " .

وختم " في ريال مدريد دائما ما كان لدينا لاعبين رائعين مثل الظاهرة وكاكا ولم يعودوا موجودين ولازالنا نفوز ، ريال مدريد فوق الجميع ، الآن هناك نجوم آخرين مثل بنزيمة وأسينسيو وبيل يظهرون ، أهداف رونالدو ال40 لم تعد معنا لان هناك من يعوضهم " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads