المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. الباز: محافظ الغربية لديه سرعة استجابة لشكاوى المواطنيين

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 02:08 م
عبد الله هلال
طباعة
عرض الإعلامى محمد الباز من خلال برنامجه " 90 دقيقة " المذاع على شاشة قناة المحور، الزيارة التى قام بها اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية لقرية فرسيس بزفتى، استجابة لمشكلات القرية التى عرضها برنامج 90 دقيقة، لمتابعة حل مشكلة الصرف الصحي بالقرية.

ووجه المحافظ باستمرار أعمال صيانة خطوط الصرف الأهلية في مدة لا تتجاوز 3 أيام، لحين الانتهاء من شبكة الصرف القومية بالقرية في 30 يونيو القادم.

تفقد محافظ الغربية مستشفى زفتى العام للوقوف على الحالة الطبية المقدمة للمواطنين، حيث تفقد قسم العظام والعناية المركزة وعناية القلب والحضانات التى تضم 15 حضانة و7 جهاز تنفس صناعي، وخلال التفقد وجه محافظ الغربية الأطباء بإتخاذ كافة الإحتياطات اللازمة لمكافحة انتشار العدوى.

وخلال الجولة أعلن محافظ الغربية للمستشفى أنه سيتم الدراسة مع مجلس أمناء المستشفى لزيادة نسبة العلاج المجاني بها إلى 75% بدلًا من 50% وتقليل نسبة العلاج الإقتصادي بها إلى 25% بدلًا من 50% وذلك للعمل على تخفيف العبء على المواطنين محدودي الدخل،كما أنه سيتم تحويل جزء من كافتيريا المستشفى إلى وحدة غسيل كلوي لزيادة عدد أجهزة الغسيل بالمستشفى للقضاء على قوائم إنتظار الغسيل بالمركز والعمل على راحة المواطنين.

وجه الباز الشكر للواء هشام السعيد محافظ الغربية على سرعة الاستجابة، كما أوجه الشكر للكاتب محمد فودة الذى قام بمجهودات كبيرة لتظل هذه المستشفى قائمة تقدم خدماتها لأهالى زفتى. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads