المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر.. بروتوكول تعاون وزارة التضامن ومؤسسة مصر الخير

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 02:16 م
ياسمين شهاب
طباعة
تعرض " بوابة المواطن الإخبارية "، بثًا مباشرًا لبروتوكول تعاون بين وزارة التضامن ومؤسسة مصر الخير، بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي.

ومن جهة أخرى, التقت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، بالنائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، في لقاء خاص لمناقشة مبادرتها في دمج وتشغيل الغارمين، والتي تأتى ضمن مبادرة "سجون بلا غارمات"، في إطار اهتمام الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي للغارمين و الغارمات في السجون.

وأشارت النائبة مارجريت عازر، إلى أن المبادرة تهدف إلى الدعم في عدم تحمل موازنة الدولة سداد الدين، التى تعثر بسببها الغارمون والغارمات، لافتة أنه من هنا جاءت فكرة مبادرة دمج وتشغيل الغارمين.

وأوضحت عازر، أن اللقاء تناول تفاصيل المبادرة مع الدكتورة غادة والى، وبحث كيفية دمج وتشغيل الغارمين والغارمات، مشيرة إلى أن هؤلاء الأشخاص من بينهم من تعرض لظروف دفعته للاقتراض وتعثروا عن السداد، وتابعت: "اللقاء تناول كيفية إقامة وإنشاء مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر لمساعدة الغارمين على السداد، كما أن اللقاء أسفر عن تشكيل لجنة تكون من مؤسسات المجتمع المدنى، ووزارة التضامن الاجتماعى وأعضاء بمجلس النواب وبنك ناصر الاجتماعى، بهدف وضع حلول حول مشكلة الغارمات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads