المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. رئيس مدينة كفرالشيخ يتابع سير العمل بمشروعات المدينة

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 02:39 م
كفرالشيخ : نرمين الشال
طباعة
تابع المهندس علي عبد الستار رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، استكمال الأعمال بالمشروعات داخل مدينة كفر الشيخ، حيث قام بمتابعة استكمال أعمال وحدة الرصف الثانية، الواقعة على مصرف 7 بجوار شونة المرور الجديدة.

كما قام رئيس المدينة بمتابعة ميدانية لأعمال الرصف النهاية التي تجريها أتوبيسات وسط وشمال الدلتا، تمهيداً لافتتاحه، وكذلك الأعمال بموقف القاهرة والغربية الجديد.

واختتم مساعد المحافظ جولته، بالمرور على أعمال كوبري ميت علوان الجديد، حيث تم الانتهاء من عمل الأساسات الخراسانية للأعمدة الأرضية بشرق وغرب الكوبري، ويجري الآن الاستعداد لبدء المرحلة الثانية من الأعمال الخاصة بالقواعد الرئيسية للكوبري على جانبي ترعة ميت يزيد.

من جانبه أكد رئيس المدينة، أن بناء الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، وجه بالمتابعة الميدانية لمشروعات التطوير بمراكز ومدن المحافظة، ونهو الأعمال في المدة الزمنية لتلك المشروعات.

وفي سياق متنصل فقد، تابع " عبدالستار " أعمال رفع كفاءة رافد كفر الشيخ- بلطيم الدولي ، في مجال النظافة، ورفع الأتربة على جانبي الجزيرة الوسطى للرافد الدولي.

ووجه مساعد المحافظ، رؤساء القرى التي لها حدود تطل على رافد كفر الشيخ – بلطيم، بالعمل المتواصل في رفع مستوى أعمال النظافة بالطريق، وإزالة الأتربة والعناية بالجزيرة الوسطى ومتابعة أعمال الإنارة على الطريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads