المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الخميس 6 \ 9 \ 2018

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 04:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار "التوك شو"، للساعة الرابعة عصر الخميس 6 \ 9 \ 2018:

فيديو.. جابر القرموطي يشكر مصر بسبب هذا الشخص

وجه الإعلامي جابر القرموطي، أمس الأربعاء، الشكر إلى الدولة المصرية وكل المؤسسات لمساعدة الكاتب الكبير إبراهيم سعده بالعودة إلى مصر .

عاجل.. النائب العام يحيل المتهمين في انقلاب قطار المرازيق إلى المحاكمة العاجلة

قال نبيل صادق النائب العام، إن التحقيقات كشفت أن الحادث نتيجة تغير مسار القطار بطريقة مفاجئة، يحيل المتهمين في واقعة انقلاب قطار المرازيق إلى المحاكمة العاجلة، نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

فيديو.. منى عراقي تقتحم الاستديو وتخطف بطة على الهواء !! .. شوف اللي حصل

اقتحمت الإعلامية منى العراقي، اليوم الخميس الموافق 6 سبتمبر، الاستوديو على الشيف شريف عفيفي أثناء أداء حلقة من برنامجه " لقمة هنية ".

" الصحة ": ضخ 210 ألف فيال إنسولين أسبوعيًا بالمستشفيات الحكومية

أعلنت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، عن حملة تفتيشية برئاسة نائب الوزير لشؤون الدواء على شركات توزيع الأنسولين، وذلك لـ زيادة كوتة الصيدليات إلى ثلاثين فيال إنسولين، وضخ 210 ألف فيال إنسولين أسبوعيًا بالمستشفيات الحكومية لتأمين الاحتياجات.

النشرة المرورية.. كثافات أعلى دائري السلام وتباطؤ حركة السيارات في البحر الأعظم

شهدت حركة المرور بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، منتصف اليوم الخميس الموافق 6 سبتمبر، تباطؤ.

فيديو.. وزيرة الصحة توجه بتنظيم قوافل طبية مجانية تجوب المحافظات

وجهت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، بتنظيم قوافل طبية مجانية لكل التخصيصات تجوب كافة المحافظات، بدء من اليوم وحتي نهاية العام الحالي.

فيديو.. السكة الحديد: سيارة ملاكي تقتحم مزلقان طنطا

أعلنت هيئة السكة الحديد، عن اقتحم سيارة ملاكي مزلقان محافظة طنطا، مما تسبب في تأخير قطارين، مؤكدًا أن سائق السيارة فر هربًا .

تغيير تاريخي بقانون " المثلية الجنسية " يضع الهند في صدارة تويتر

تصدر هاشتاج " الهند "، صباح اليوم الخميس الموافق 6 سبتمبر، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، وذلك عقب إصدار المحكمة العليا حكمًا يجرم المثلية الجنسية ويعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات.

فيديو.. افتتاح عدد من منافذ بيع مستلزمات الدراسة للتخفيف عن كاهل الأسر

افتتح محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، عددًا من منافذ بيع مستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل الأسر والأهالي، وذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " كلنا واحد ".

فيديو.. الباز: محافظ الغربية لديه سرعة استجابة لشكاوى المواطنيين

عرض الإعلامى محمد الباز من خلال برنامجه " 90 دقيقة " المذاع على شاشة قناة المحور، الزيارة التى قام بها اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية لقرية فرسيس بزفتى، استجابة لمشكلات القرية التى عرضها برنامج 90 دقيقة، لمتابعة حل مشكلة الصرف الصحي بالقرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads