المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهم اخبار الرياضة فى مصر

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 05:16 م
محمد عبد الغني
طباعة

رصدت بوابة المواطن أهم أخبار الرياضة في مصر اليوم ٦/٩/٢٠١٨

 

ابراهيم سعيد يسخر من زي المنتخب الوطني

سخر إبراهيم سعيد، لاعب نادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، من زي منتخب مصر، الذي يستعد لمواجهة النيجر فى استاد برج العرب، في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا.

وكتب إبراهيم سعيد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بالتوفيق يا رجالة.. بس أيه الشورت ده هو ده.. شورت ولا بشكير.. نفسى أقابل المصمم عشان عايز اشكروا

 

الاهلي يبدأ الاستعدادات اليوم لمواجهة الحورية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية في السادسة مساءً اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وكان باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 72 ساعة، من أجل تخلص اللاعبين من ضغط المباريات التي واجهت الفريق خلال الفترة الماضية، مستغلا فترة توقف الدوري لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة النيجر في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا.

 

اليوم الزمالك يعود للتدريبات بدون جروس

يستأنف اليوم الخميس فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في مقر القلعة البيضاء، وذلك تحت إشراف أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفني للابيض.

ويغيب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق رفقة معاونيه عن مران اليوم، بسبب حصوله على إجازة سريعة خلال توقف بطولة الدوري المصري العام، حيث يصل جروس رفقة معاونيه إلى الأرضي المصرية صباح الغد.

 

مستند عبدالخالق يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور

قام الدكتور مصطفى عبد الخالق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، بتقديم بلاغ للنائب العام ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بسبب عقد الجمعية العمومية بدون إذن قانوني من اللجنة الأولمبية المصرية.

وجاء في البلاغ ان مرتضي منصور قام بإذاعة تسجيلات صوتية له دون الحصول على اذن من النيابة وهذا ما يشير إلى مخالفة واضحة في نص القانون

 

الخطيب يستكمل حواره المفتوح مع الاعضاء

يعقد مساء غدٍ الجمعة بفرع النادي بمدينة نصر، رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، يعقد لقاءً مفتوحاً مع أعضاء الجمعية العمومية، وذلك في إطار خطواته وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي؛ لوضع دستور الأهلي الجديد قبل عرضه على الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الحالي.

ويسعي محمود الخطيب، وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي؛ لمناقشة أعضاء الجمعية العمومية والاستماع لمقترحاتهم بشأن مشروع اللائحة؛ من أجل الوصول إلى دستور تاريخي يليق بمكانة وقيمة النادي الأهلي، ويكون نبراسًا ينير مستقبل النادي ويحقق كافة مطالب وتطلعات أعضائه.

 

الاهلي يتعاقد مع لاعب الزماكل مجانا

نجح مسئولو النادي الأهلي، في الحصول على توقيع لاعب قطاع الناشئين بنادي الزمالك، ياسين عبد الناصر صانع الألعاب المنضم لفريق الشباب مواليد 2000 قادما من نادي جنوب سيناء بناء على ترشيح عبد الواحد السيد حارس مرمى القلعة البيضاء الأسبق ورئيس نادي جنوب سيناء.

وكان قطاع ناشئين الزمالك برئاسة غانم سلطان ، ومحمد الرفاعي مدرب فريق الناشئين قاموا بالاستغناء عن اللاعب بالرغم من تألقه مع جنوب سيناء وتأكيد عبد الواحد السيد لمسؤولي الزمالك بأن اللاعب سيكون له مستقبل باهر.

 

رمضان صبحي السفير لبريطانيا ليك عندي سندوتشين سكلانس كل شهر

قام رمضان صبحي، لاعب نادي هيدرسفيلد تاون الانجليزي ومنتخب مصرعلى وادع السفير البريطاني في مصر السابق جون كاسن، بعد اعلان رحيله.

وكتب رمضان صبحي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر":" شكراً يا سعادة السفير على الاربع سنين، هتوحشنا.. وليك عليا ساندوتشين سكلانس من بابا عبده اول كل شهر".

 

قنديل يوضح الهدف من زيارة الأهلي الى الأولمبية

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، طارق قنديل، إن الزيارة التي قام بها وفد الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صباح اليوم الخميس، للجنة الأولمبية المصرية، جاءت لعرض صيغة مشروع لائحة النظام الأساسي على رئيس اللجنة هشام حطب، وأعضاء اللجنة الأولمبية، لمعرفة مقترحاتهم حول مشروع اللائحة، ومدى توافقها مع القوانين والميثاق الأولمبي.

وقال طارق قنديل، في تصريحات للموقع الرسمي، مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، منح فرصة المشاركة لجميع أعضاء الجمعية العمومية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads