المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. صلاح يمزح مع ساديو ماني

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 06:45 م
شهاب طاهر
طباعة
أظهرت أحدي فيديوهات الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي مزاح خاص بين النجم المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني .


وسئل محمد صلاح في بداية الفيديو عن الشئ الذي يعد أكثر أهمية لساديو ماني بين التليفون و المرآة أم قصة الشعر الأفضل ، وقد جاوب صلاح أنه يري أن التليفون هو الشئ الذي لا يستطيع ماني الإستغناء عنه .


وقال صلاح " إذا قال ماني أن هناك شئ آخر سيكون كاذبا ، لأنه يحب دائما التحدث عبر التليفون ، يتكلم ويتكلم ويتكلم كثيرا ويقضي أغلب وقته مع التليفون " ، لينفي ماني ذلك ويرد ماني على صلاح بأن قصة الشعر هي الشئ الأهم بالنسبة له وأنه قد يتعايش بدون التليفون ليوم واحد وستكون الأمور بخير .
وعن أفضل الأهداف، أجاب كل منهما إجابة صحيحة، حيث تبين أن هدفي صلاح وماني ضد روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هما الأفضل لديهما. وتبادل الثنائي سؤالا حول الزميل المفضل حيث قال ماني إن لوفيرين هو الأقرب لصلاح، ورد صلاح قائلًا "هذا صحيح، ماني صديق عزيز، ولكن لوفيرين الأقرب لي، لأننا زميلان في غرفة إقامة واحدة، ودومًا ما يضحكني، ونذهب لشرب القهوة معًا". في المقابل، رد صلاح علي سؤال زميله ساديو ماني حيث قال "زميل ماني المفضل؟ لا أحد، هو دومًا ما يسير بمفرده في ليفربول".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads