المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرجاء يفوز علي سيدي سالم والمنصورة ينفرد بقمة بحري في القسم الثاني

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 09:50 م
المواطن
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية بدورى القسم الثانى التى أقيمت اليوم الخميس عن فوز المنصورة علي فريق دمنهور بصعوبة بهدف دون رد ليرفع المنصورة رصيده إلى 12 نقطة ويحافظ على قمة المجموعة بينما توقف رصيد دمنهور عند 6 نقاط فى المركز السادس .

وحقق فريق الرجاء فوزا كبيرا خارج ملعبه بثلاثة أهداف دون رد علي فريق سيدي سالم في المباراة التي اقيمت باستاد كفر الشيخ ليرتفع رصيد الرجاء للنقطة التاسعة يحتل بها المركز الثانى فيما توقف رصيد سيدي سالم عند نقطة واحدة من تعادل وحيد من أربع مباريات فى المركز الأخير.

وحقق الجزيرة الفوز الأول له هذا الموسم بعدما نجح فى الفوز علي نظيره فريق الحمام في المباراة التي أقيمت باستاد مركز شباب مطروح ليرفع رصيد الجزيرة للنقطة الثالثة فى المركز التاسع بينما توقف رصيد الحمام عند3 نقاط فى المركز الثامن .
كما حقق فريق أبوقير للأسمدة الفوز على شباب تلا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أبوقير للأسمدة .
وأسفرت نتائج المباريات التى أقيمت فى السابعة مساءًا بذات المجموعة عن فوز فاركو على نظيره كفر الشيخ بهدف نظيف ليرفع فاركو رصيده إلى 8 نقاط يحتل بها المركز الخامس بينما توقف رصيد كفر الشيخ عند نقطتين فى المركز الثالث عشر .

وحسم التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة غزل المحلة والأوليمبى السكندرى ليرفع كل منهما رصيده نقطة .

فيما سقط طنطا فى فخ التعادل السلبى مع بلدية المحلة ليضيف كل منهما نقطة لرصيده ليصبح رصيد طنطا 8 نقاط يحتل بها المركز الرابع والبلدية بنفس الرصيد فى المركز الثالث .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads