المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحرار الاشتراكين: "أردوغان" ينفذ أجندات الإخوان المتطرفة

الخميس 28/يوليو/2016 - 08:25 م
ياسمين مبروك
طباعة
رحبت شادية الحصري، أمين إعلام حزب الأحرار الاشتراكين، بدعوى الرئيس السوري بشار الأسد الداعية لجميع أبناء الشعب السوري للوقوف صفا واحدا مع الجيش لاستئصال الإرهاب من البلاد ونؤكد موقف الحزب بالوقوف بجانب سوريا للقضاء على الإرهاب ووحدة الأراضي السورية.

تضيف الحصري، يوجد مخطط كبير لكل الدول العربية وأجندات لتفتت كل الدول العربية، كما أن هناك معاقل للإرهاب لا يستهان بها في سوريا ونقول وصوت عالي "إننا مع وحدة الصف خلف الرئيس بشار ونطالب المجتمع الدولي الوقوف مع سوريا والقضاء على الإرهابيين في سوريا".

وأكدت الحصري، الإصرار على عودة جميع أبناء الشعب السوري إلى بلادهم لبناء سوريا المستقبل والوقوف ضد الإرهابيين ومن يخطط لتفتت سوريا، محذرة الجميع من تنفيذ مخطط التقسيم واقول لجميع الشعب السوري لابد من وحدة الصف وحب البلد والتمسك بتراب سوريا والعودة لحضن الوطن والقاء السلاح، لقد صدق الرئيس بشار عندما قال في رسالته " استمعو فقط للصوت الوطنى الذى يناديكم وستجدو التسامح هو سيد الموقف".

تناشد الحصري، الشعب السورى الوقوف بجانب القيادة السياسية، لأن هناك أجندات متطرفة وهي أجندات الإخوان المسلمين ويقوم بتنفيذها الرئيس رجب طيب اردوغان وبعض الأيادى الخبيثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads