المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في 5 دقائق.. تخلصي من الكرش وكوني رشيقة كاليابانيات

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 09:37 ص
طباعة
دائمًا يلفت نظرنا رشاقة اليابانيات، والكثير منا يرغب في أن يصبح رشيقًا، ويتخلص نهائيًا من الكابوس الأكبر وهو "الكرش".

وتعتمد اليابانيات على تقنية لا تحتاج سوى 5 دقائق؛ للتخلص من الكرش، ونسلط في الأسطر القليلة التالية الضوء على تلك الطريقة السحرية.

للتخلص من الكرش علينا توفير 5 دقائق في البداية يوميًا، وقومي بلف منشفة الاستحمام وثبتيها بواسطة الشريط اللاصق. الخطوة الثانية، إجلسي على الأرض وضعي المنشفة خلف ظهرك في موازاة السره، ثم تمددي على الأرض واجعلي ساقيك بعيدتين عن بعضهما بموازاة كتفيك.

تمدّدي على الأرض وأبقي ساقيك بعيدتين الواحدة عن الأخرى في موازاة كتفيك، ثم قومي بتحويل اتجاه قدميك إلى الداخل حتى يتلامس الإصبعان الكبيران.

قومي الأن بمد ذراعيك فوق رأسك ووجهي كلاً منهما في اتجاه الأخرى حتى يتلامس الخنصران، وحاولي الحفاظ على هذه الوضعية لمدة 5 دقائق فقط .

حاولي الحفاظ على استمرارية هذا التمرين يوميًا لتتخلصي من الكرش؛ ولكن احترسي فـأن تطبيقه بشكل خطأ يجعلك تشعرين بالألم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads