المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاوضات لتمويل إنشاء أول مصنع لمستحضرات التجميل بالصعيد

الخميس 28/يوليو/2016 - 08:29 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
أكد الدكتور خالد نجاتي، رئيس مجلس إدارة متروبوليتان للاستشارات، إن الشركة بدأت في التفاوض مع عدد من البنوك لتمويل أول وأكبر مصنع مستحضرات تجميل في صعيد مصر.

وقال نجاتي، إنه تم تخصيص قطعة أرض لشركة " فارما ايجيبت " بمساحة 4000 متر بمنطقة نجع حمادي لإنشاء أول مصنع مستحضرات تجميلية في الصعيد، مؤكدًا أن شركة " فارما ايجيبت " أنهت كافة الإجراءات القانونية الخاصة بإنشاء المصنع وتخصيص الأرض.

من جانبه، قال ياسر كمال، مشرف الائتمان بمتروبوليتان " إن إنشاء هذا المصنع يعد تجربة ونقلة فريدة وخاصة خاصةً مع عدم وجود أي مصانع تختص بهذا المجال بمنطقة الصعيد بخلاف مصانع الأدوية العادية."

وتابع كمال: إن المصنع سيدر وفرة تتراوح بين 20 % – 30% من الإرباح للشركة وهو الفرق الذي تتحمله الشركة في التصنيع لدي الغير، كذلك سيساعد هذا المصنع في تنفيذ خطة الدولة من توفير عدد كبير من فرص العمل للشباب في جميع محافظات مصر "، كما انه سيساهم في توفير فرص تصنيعية بديلة داخل الصعيد للشركات المتواجدة بالمنطقة بدل من التصنيع في مناطق صناعية بعيدة بما يتبعه من تكلفة أضافية للنقل والتخزين بخلاف العامل الأمني.

وفيما يخص التسهيلات المطلوبة لتنفيذ هذا المشروع العملاق، أكد سالم سمير، مسئول الائتمان بمتروبوليتان بان التسهيلات تتلخص في " حساب جاري مدين بما يقرب من 3 ملايين جنيه وخطاب ضمان بقيمة 500 ألف جنيه ابتدائي ونهائي بالإضافة إلي دفعة لتمويل إنشاء المصنع مع العلم بان" متروبوليتان " قد انتهت من تجهيز الملف بعد موافقة لجنة الائتمان بالشركة وجاري تجهيزه لإرساله إلي البنوك.

كما انه جاري التفاوض مع شركات التأجير التمويلي لتمويل عدد ثلاثة سيارات توزيع للشركة.

من جانبه قال " أسلام عصام " مسئول الاستعلام بمتروبوليتان إن تمتع شركة " فارما ايجيبت " بسمعة طيبه بين العملاء والموردين والبنوك وكافة القطاعات التي تتعامل معها الشركة وعدم وجود إي شكاوي او مشكلات كان من أهم الأسباب التي شجعت " متروبوليتان " ولجنة الائتمان بالشركة من تقديم طلب التمويل للمؤسسات المالية المختلفة.

وتعد " فارما ايجيبت " واحدة من أكبر الشركات تحضير وتوزيع وتوريد المستلزمات الطبية للصيدليات بالشركات الصناعية الكبرى بعدد من محافظات الصعيد هي " قنا-أسيوط-الأقصر ".

جدير بالذكر إن متروبوليتان تأسست في عام 2007 من أجل تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والائتمانية للمؤسسات الكبرى أو الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة على حد سواء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads