المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمليات التجديد على أجندة برشلونة

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 11:55 ص
شهاب طاهر
طباعة
أفادت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكتالونية، أن إدارة برشلونة تستأنف عمليات تجديد العقود ، حيث يرغب النادي بضمان إستمرارية فالفيردي مع العديد من اللاعبين الرئيسين .

ويرغب برشلونة في تجديد عقود بوسكيتس وألبا بعد موسم صيفي ، وينتهي عقد فالفيردي في 2019 مع موسم إختياري والنادي سعيد بالمدرب الذي سيكون له القول الفصل إذا كان يريد الإستمرار أم لا ، وترغب الإدارة في معرفة خطط فالفيردي في أقرب وقت ممكن وليس هناك أي مشكلة في إنتظار بدء شهر يناير او فبراير .

كما سيكون سيرجيو بوسكيتس أول حالة تتم تسويتها الأسبوع المقبل أو ربما الذي يليه ، وسيكون تحديث للعقد ، حيث سينتهي عقده في 2023 عندما يكون بسن ال 35 عاما ، وسيشمل العرض زيادة راتب وبعض المكافآت ، ويرفع الشرط الجزائي من 200 مليون إلي 500 مليون يورو .

كما سيبدأ التفاوض علي تجديد عقد جوردي ألبا في أقرب وقت ممكن ، حيث ينتهي عقده في 2020 إلا أن النادي يريد منعه من تهديدات الأندية الكبري ، وسيطلب زيادة راتب وإن كان معقولا سيكون اتفاق قريب وإذا كان مبالغ فيه يمكن للموضوع أن يستمر طويلا .

أما التجديد الثالث سيكون إيفان راكيتيتش والذي وقع في مارس 2017 حتي 2021 مع شرط جزائي 125 مليون يورو ، مستواه في برشلونة وكأس العالم لفت أنظار أندية أوروبا ، وسيكون هناك مكافأة ولاء ورفع الشرط الجزائي .

ويرغب النادي أيضا في تمديد عقد رافينيا لأنه بحلول نهاية الموسم سيكون لديه 6 أشهر قبل أن يتمكن من التفاوض بصفته لاعب حر ، وسيزيد راتبه ويمكن أن يشجعه ذلك على مركز بالفريق ، أما منير الحدادي سيقدم له عقد حتي 2024 ، وقد أعطي بالفعل الضوء الأخضر للعملية وكل شئ يسير على الطريق الصحيح ولكن يجب الإسراع قليلا لأنه في يناير يصبح حرا .

وسيعرض برشلونة أيضا علي توماس فيرمايلين تجديد عقده ، حيث يصل سن ال33 عاما في غضون أسابيع وينتهي عقده في 2019 وسيكون التجديد حتي 2020 .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads