المواطن

عاجل
داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الجمعة 7 / 9 / 2018

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 01:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم الجمعة 7 سبتمبر، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، صباح اليوم الجمعة، عددًا من المشروعات التنموية بمنطقة هضبة الجلالة، حيث يلتقي عددًا من المهندسين والمقاولين والعاملين بالشركات الوطنية المنفذة للمشروع.

صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن مشروعات هضبة الجلالة يتم تنفيذها مع أكثر من 100 شركة مصرية وطنية، مشيرًا إلى أن منطقة الجلالة تتمتع بطبيعة خلابة ذات طابع سياحي فريد.

تنطلق بعد قليل، فعاليات اليوم العالمي للتوعية بمرض العضلات "دوشن"، والذي تنظمه كلية الطب بجامعة عين شمس، بالتعاون مع وحدة أمراض العضلات والأعصاب.

قال الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن الوزارة سوف تراعي العاملين في القطاع الحكومي والخاص بمنحهم إجازة لمدة يوم وأحد، بمناسبة "عيد رأس السنة الهجرية 1440"، مشيرًا إلى أنه سيكون بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص.

أعلنت وزارة الأوقاف عن توحيد موضوع خطبة الجمعة اليوم، ليكون تحت عنوان "حول المفاهيم الصحيحة للهجرة إلى الله ورسوله".

قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، أن الهيئة استعدت لاستقبال العام الدراسي الجديد، من خلال تشغيل رحلات إضافية وزيادة أعداد عربات القطار، مشيرُا إلى أنه تم تشغيل 4 قطارات مميزة بدلا من القطارات المطورة على خط القاهرة - الزقازيق - المنصورة مع زيادة تركيب هذه القطارات إلى عدد 10 عربات.

قال تامر محمد أحد مرضى ضمور العضلات، إنه يلاقي أشد المعانة في الحصول على العلاج، مشيرًا إلى أن بعض مرضى ضمور العضلات قد ظهر لهم بعض أنواع العلاج، ولكنها غير موجودة بمصر.

يستعد العديد من المواطنين من سكان الدرب الأحمر والجمالية والدراسة، لأداء صلاة الجمعة بالجامع الأزهر في جو من الروحانيات، كما رصدت عدسة "بوابة المواطن" أجواء صلاة الجمعة بالجامع الأزهر.

شهدت شوارع الجيزة والقاهرة، صباح اليوم الجمعة 7 سبتمبر، سيولة مرورية عالية وحركة سريعة للسيارات، وفي محور صفط اللبن من الدائري وصولا إلى شارع السودان سيولة مرورية، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

ترصد "بوابة المواطن" حالة الطقس فى البلاد، اليوم الجمعة 7 سبتمبر، حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على شمال الصعيد نهارًا، حار على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads