المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تموين الوادي الجديد: إضافة 4000 مولود على بطاقات الأسرة الذكية

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 01:36 م
محمد حجي
طباعة
أعلنت مديرية التموين بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن إضافة 4000 مولود على بطاقات الأسرة الذكية منذ بدء مشروع إضافة المواليد بالمحافظة يوم 5 أغسطس الماضي. 

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة الوادي الجديد، المهندس صلاح السيد، استقبال المواطنين أمام 15 مكتبًا تموينيًا موزعة على الإدارات التموينية الخمس بكل مركز إداري من المراكز الخمسة الخارجة – الداخلة – الفرافرة- باريس- بلاط، لإضافة المواليد على فترتين صباحية ومسائية، وبدأ العمل في إضافة مواليد أصحاب البطاقات التموينية التي تبدأ أرقامهم ناحية اليمين بالبطاقة من رقم صفر.

وأضاف صلاح، أنه جرى طرح 40 ألف استمارة تسجيل لإضافة المواليد الجدد علي البطاقات التموينية وتوزيع 20 ألف منهم على 15 مكتبًا تموينيًا لبدء التسجيل والإضافة حتى يوم 17 -10 - 2018، حيث إن المديرية بدأت الأحد 5 أغسطس المنقضي في تسجيل وإضافة المواليد الجدد إلى بطاقات الدعم التمويني، للمواليد من 112006 وحتى 31-12-2018 والذين لم يتم تسجيلهم بالبطاقات التموينية.

وأوضح أن المديرية خصصت فترتي عمل صباحية ومسائية لإضافة المواليد على مستوى مراكز المحافظ الخمسة ويبدأ العمل في الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحًا حتى 12.30 ظهرًا وفي الفترة المسائية من 7 - 9 مساء.

ولفت إلى أن المديرية ستبدأ علي مدار الأسبوع المقبل، تسجيل المواليد، لأصحاب البطاقات التي تنتهي برقم 5 من ناحية اليمين، حتى نهاية الأسبوع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads