المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|"بوابة المواطن" ترصد الموضة في أسبوع.. غادة عادل "تاكل الجو"

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 03:38 م
غادة عادل
غادة عادل
أسماء حامد
طباعة
غادة عادل
غادة عادل
تعتبر النجمات هن إيقونة الجمال والموضة، لذلك تحرص النساء على متابعة أحدث إطلالاتهن لتستوحي ما يناسبها، ومعرفة خطوط واتجاهات الموضة.

وترصد"بوابة المواطن" كعادتها موضة النجمات في أسبوع.

غادة عادل .." تاكل الجو

حازت إطلالة غادة عادل، لهذا الأسبوع بنصيب الأسد، فحسب ما يقولون " أكلت الجو"، وخطفت أنظار الجميع إليها، بعض أن أطلت على جمهورها من خلال جلسة تصوير جديدة على البحر، بفستان فضي مثير غاية في الأناقة، والجاذبية، فجاء الفستان قصير ومجسم وأظهر مفاتنها وأنوثتها الطاغية، وأختار شعر منسدل، كوتشي أبيض رائع، فضلا عن إنها بدت أصغر من سنها بكثير، ما جعلها تنال استحسان الجميع، وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصت هى الاخرى على مشاركة جمهورهاهذه الإطلالة على حسابها الشخصي على انستجرام، فهل تجرؤين على تقليد إطلالة غادة عادل؟


نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
أطلت النجمة نوال الزغبي، هذا الأسبوع، بإطلالة رائعة، لم تظهرها بهذا الجمال منذ فترة طويلة، فبدت غايو في الجمال والأنوثة، مع فستان فضي مطرز بالكامل، مع أكمم شفافة مطرزة، ومفتوح من منطقة الصدر، وبه شق على الفخد لمزيد من الأثارة، والأنوثة المفعمة، من توقيع دار لابورجوازي، وأختارت تسريحة شعر منسدل على جانب واحد مع قلادة فضية ماسية على الرقبة، وقرط غاية في الجمال، وطبقت مكياج مناسب لاستكمال الإطلالة المثيرة.
وحرصت نوال أن تشارك جمهورها، بنشر تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام وعلقت:"إطلالتي الأخيرة في حفل شتورة أشرفت عليها واخترتها بنفسي بالتعاون مع دار لابورجوازي".



نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
أطلت النجمة نانسي عجرم هذا الأسبوع بإطلالة كاجول وجذابة وأنثوية، تناسب فتيات الجامعة مع تيشرت أبيض في منتى الروعة، وتركت شعرها منسدل وافي باللون البني مع خصل اللو لايت، باللون البلاتيني، وأرتدت مجموعة من قطع المجوهرات الرقيقة من فرفشة.
حيث حرصت على نشر صور تلك الإطلالة، على حسابها الشخصي على موقع الصور وتبادل الفيديوهات انستجرام، وعلقت، نانسي:"اليوم اخترت هيدي القطع من مجوهرات رفشة من داماس، انتِ شو قطعتك المفضلة؟.


إليسا
إليسا
إليسا
ظهرت الفنانة إليسا، هذا الأسبوع، خلال قضائها العطلة الصيفية، على إحدى الشوطئ، بفستان أبيض رائع ساقط من الأكتابف، وقصير، حيث بدت أكثر جاذبية، وأختارت الشعر الوافي المنسدل ليناسب تلك الأجواء، الرائعة، مع قلادة على الرقبة، وبدت غاية في التفائل.
وشاركت إليسا جمهورها تلك الإطلالة من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads