المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 7 \ 9 \ 2018

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 04:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

" هضبة الجلالة " في صدارة تويتر بعد تفقد الرئيس السيسي لها

تصدر هاشتاج " هضبة الجلالة "، صباح اليوم الجمعة، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، وذلك بعد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من مشروعات التنموية الموجودة في المنطقة.

مشاهير الفن يشاركون في " جمعة مباركة " على تويتر

تصدر هاشتاج " جمعة مباركة "، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وشارك النشطاء بعض الأدعية والأحاديث والآيات القرانية الكريمة .

فيديو.. استمرار الغلق الجزئي لكوبري أكتوبر.. تعرف على السبب

أغلقت الإدارة العامة للمرور بالجيزة، اليوم الجمعة، كوبري السادس من أكتوبر؛ بسبب إصلاح الفواصل التالفة، في الاتجاه القادم من مدينة نصر- غمرة.

فيديو.. مجلس الوزراء يوثق ولاية السيسي الأولى في كتاب " مصر التحدي والإنجاز "

وثق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، ما تحقق بالولاية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي في كتاب تحت عنوان " مصر التحدي والانجاز ".

النشرة المرورية.. كثافات عالية في شوارع الجيزة والقاهرة

شهدت شوارع الجيزة والقاهرة، منتصف اليوم الجمعة، ازدحام مروري وكثافة عالية؛ حيث شهد محور صفط اللبن من الدائري وصولًا إلى شارع السودان كثافات مرورية، والأمر ذاته على كوبري عباس،والجامعة،والجيزة المعدني.

" بوابة المواطن " ترصد حركة المرور في شوارع وسط البلد

رصدت " بوابة المواطن الإخبارية "، الكثافات المرورية منتصف يوم الجمعة الموافق 7 سبتمبر، في شوارع وسط البلد، من أبراج النيل إلى وسط البلد حتى الدائري، ومن الدائري إلى المعادي بشارع قصر العيني بنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية.

النشرة المرورية.. كثافات عالية في شوارع الجيزة والقاهرة

شهدت شوارع الجيزة والقاهرة، منتصف اليوم الجمعة، ازدحام مروري وكثافة عالية؛ حيث شهد محور صفط اللبن من الدائري وصولًا إلى شارع السودان كثافات مرورية، والأمر ذاته على كوبري عباس،والجامعة،والجيزة المعدني.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم.. عيار 24 يسجل 698 جنيهًا

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الجمعة الموافق 7 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الذهب، حيث شهدت ارتفاعًا.

فيديو.. الداخلية: تواصل فعاليات مبادرة "كلنا واحد"

تواصل وزارة الداخلية، مبادرة كلنا واحد ليومها السادس على التوالي، التي أطلقتها الوزارة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء عن المواطنين لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads