المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني محافظ الشرقية: يطمئن على جاهزية المراكز التكنولوجية لإستقبال طلبات التصالح بدءاً من الغد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية ظهر الجمعة 7-9-2018

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 03:52 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية اليوم الجمعة، وأهمها ساسي ينتظم في مران الزمالك. 


ينتظم التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم عقب وصوله بالأمس من الأراضي التونسية، وذلك بعد انتهاء مدة الإجازة التي حصل عليها بسبب توقف بطولة الدوري المصري العام.

وضع أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك، بندًا في لائحة الفريق بعدم مضاعفة مكافأة الفوز خارج الأرض وأن تكون نفس قيمة المكافأة عند الفوز داخل الأرض.

سادت حالة من الغضب على الغاني بينجامين اشيمبونج مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، المنتقل حديثا إلى الشمال القطري في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الأبيض بالتراضي، بعد تأخير صول البطاقة الدولية الخاصة به.

تعقد في الرابعة من عصىر اليوم الجمعة، لجنة الشباب بالنادي الأهلي، ورشة عمل بفرع النادي بمدينه نصر، من أجل مناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي، قبل التصويت عليها يوم 28 من الشهر الجاري.


احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعيد ميلاد محمد بركات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم السابق بالقلعة الحمراء.

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك استبعاد اللاعب عبد الله جمعة من مباراة الأبيض الودية الليلة، أمام فريق سيراميكا كليوباترا ضمن الاستعدادات الأخيرة لاستئناف منافسات بطولة الدوري المصري العام

يظهر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك، في مباراة الابيض الودية اليوم أمام سيراميكا كليوباترا المقامة على الملعب الفرعي لستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads