المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رانوكيا: علينا تقدم ماهو أكثر من الفوز على يوفنتوس لـ الذهاب بعيد

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 05:08 م
محمد حمودة
طباعة
حث مدافع فريق إنتر ميلان اندريا رانوكيا إنتر للنظر إلى أبعد من الفوز على يوفنتوس إذا كان عليهم أن "يذهب بعيدا" هذا الموسم.


انترناسيونالي هم من بين الفرق التي وصفت بأنها "منافس يوفنتوس" ، نظرا لتاريخهم مع البينكونيرى وقوة إنتقالاتهم .


ومع ذلك، قال المدافع لـ Sky Sport Italia: "إن الفوز على يوفنتوس دائمًا ما يكون جميلاً، ولكن يجب أن يرتبط مسارنا بكل مباراة في الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا".


وأضاف: "لا يمكنك الذهاب بعيدًا من خلال مباراة واحدة فقط، يجب أن نحسن بعد أول مبارياتنا القليلة ونعد أنفسنا لبعض الأحداث الهامة".


وتابع: "يمكننا أن نأخذ ست نقاط كحد أقصى من يوفنتوس, نحن بحاجة إلى أكثر من ذلك إذا أردنا أن نذهب بعيدا".


وواصل رانوكيا: "دوري الأبطال هو عودة كنت أنتظرها منذ فترة طويلة. لقد حققنا هدفًا حاسمًا لمشروع يجب أن يستمر لسنوات قادمة".


وإختتم: "أنا سعيد بالعودة إليها سيكون من اللطيف مواجهة بعض الفرق الرائعة ، وسنذهب إلى كل شيء بهدوء".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads