المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الرياضة في اسبوع

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 05:31 م
أحمد البرديني
طباعة

حفل هذا الأسبوع بالعديد من الأخبار والأحداث الهامة علي رأسها استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وتستعرض " بوابة المواطن " أخبار الرياضة في اسبوع

 

"بزنس كلاس" مخصص لصلاح فى رحلة العودة من لندن

 

خصص مسئولو اتحاد الكرة تذكرة "بزنس كلاس" لمحمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى، أثناء قدومه من لندن إلى القاهرة فجر الأحد الماضي، استعدادا لمعسكر الفراعنة أمام النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا 2019.

 

الرياضة يوجه الشكر لاتحاد الكرة بعد عودة الجماهير للمدرجات

 

قال أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن الجماهير عادت للمدرجات بالأعداد المتفق عليها في الاجتماع التنسيقي الذي عقد بمقر الوزارة في 6 أغسطس الماضى، وحضره جميع الأطراف المعنية، وخرج بتوصيات أكدت عودة الجماهير تدريجيا، بـ 5 آلاف مشجع، مقسمة إلى 3 آلاف من الجمعية العمومية للنادي صاحب المباراة، و1500 من طلبة الجامعات، و500 للفريق الضيف.

 

شوقى غريب يرفض الغياب عن مران المنتخب الأولمبى بعد إجراء ابنته عملية جراحية

 

رفض شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى الغياب عن مران الفريق اليوم رغم إجراء ابنته يارا لعملية جراحية بأحد المستشفيات الخاصة.

 

أبو ريدة يحضر مران المنتخب ويجتمع بأجيرى واللاعبين

 

حرص هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، مران الفراعنة ببرج العرب استعدادًا لمباراة النيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2019، حيث يجتمع بالجهاز الفنى واللاعبين قبل السفر إلى أمريكا لتأبين شقيقه.

 

المصرى يواجه اتحاد العاصمة الجزائرى فى ربع نهائى الكونفدرالية

 

أسفرت قرعة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ، التى أقيمت في القاهرة، عن ملاقاة المصرى نظيره اتحاد العاصمة الجزائرى، فى دور ربع النهائى بالنسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

الاهلى يغرم أكرم توفيق بعد اعتراضه على التغيير أمام الإنتاج

 

قام مسئولو الأهلى بتغريم أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، بعد واقعه اعتراضه على التغيير فى مواجهة الإنتاج الحربي ببطولة الدورى العام، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

أبو ريدة يجتمع بـ"محمد صلاح" في معسكر المنتخب

 

حرص هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصرى علي عقد جلسة خاصة مع الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، قبل مران المنتخب بالملعب الفرعى لاستاد برج العرب استعدادًا لمواجهة النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا

 

الأهلى يتسلم 16 مليون جنيه ويرسل البطاقة الدولية لـ"باكا"

 

قام مسئولو صن داونز بتحويل مبلغ 900 ألف دولار أى ما يعادل 16 مليون جنيه مصرى لخزينة الأهلى، وهى قيمة شراء الجنوب أفريقى باكامانى ماهلامبى، وقام مسئولو الأهلى بإرسال البطاقة الدولية الخاصة بباكا لاتحاد الكرة فى جنوب أفريقيا بعد استلام قيمة الصفقة.

 

فوافى ينضم لمنتخب مدغشقر استعدادًا لمواجهة السنغال

 

غادر باولن فوافى، لاعب وسط نادى المقاصة، القاهرة الثلاثاء الماضي ، للانضمام لمعسكر منتخب مدغشقر لمواجهة السنغال الأحد 9 سبتمبر الجارى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون الصيف المقبل.

 

الزمالك يمنح فرجانى ساسى راحة من ودية كليوباترا

 

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك منح التونسى فرجانى ساسى لاعب الوسط راحة خلال ودية كليوباترا المقرر اليوم الجمعة فى إطار استعدادات الأبيض لمواجهة طلائع الجيش يوم 13 سبتمبر الجارى بالدورى .

 

الأهلي والاسماعيلي ايد واحدة في ازمة التحكيم

 

تضامن مسئولو النادى الاسماعيلى مع نظرائهم فى النادى الأهلى مطالبين بضرورة الاستعانة بحكام دوليين فى كل المباريات لتجنب الأخطاء التى تكلف الأندية نقاط وتقلل من مبدأ المساواة بين الأندية.

 

تركى آل الشيخ ينفي التفاوض مع نجوم الأهلي

 

أكد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية أن نادى بيراميدز لن يفاوض أى لاعب من النادى الأهلى سوى عن طريق إدارة القلعة الحمراء.

 

مؤتمر صحفى لـ أجيرى والمحمدى للحديث عن مباراة النيجر

 

 

يعقد خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، وأحمد المحمدى قائد الفريق، فى الخامسة والنصف مساء غد، مؤتمراً صحفياً للحديث عن مباراة النيجر المقرر لها السبت المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا

 

ثغرة في عقد عمرو جمال

 

رفض عمرو جمال مهاجم الأهلى التوقيع على عقده الجديد مع الأهلى، بعد أن اكتشفت الإدارة الحمراء أن عقد تجديده الذى وقعه قبل إعارته لبيدفيست الجنوب افريقي غير قانوني، نظراً لكونه توقيع على النسخ القديمة "الخضراء" التى لا تعترف بها الجبلاية فى الوقت الحالى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads