المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الداخلية": قيادات شابة بالوزراة لتجديد الدماء بها

الخميس 28/يوليو/2016 - 09:50 م
طباعة
أفادت مصادر رفيعة المستوى بوزارة الداخلية، بأن ملامح ومعايير الحركة العامة لتنقلات ضباط الشرطة، تم تنفيذها بناءًا على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بإعداد الحركة العامة، تمت وفقاً للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة.

واستطردت المصادر، أنه تم مراعاة الاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط، مع الوضع فى الاعتبار الحالات الصحية والاجتماعية، وتم إحالة عدد من الضباط الذين أوفوا العطاء للمعاش، وترقية ضباط آخرين من مستحقي الترقية وفق المعايير الموضوعية فى مختلف الرتب.

وأردفت المصادر، أنه تم الدفع بقيادات شابة لتولى مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة بالعديد من مديريات الأمن والقطاعات الأمنية، لتتمكن من الاضطلاع بمسئولياتها الأمنية واستكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطي وفق إستراتيجية الوزارة فى المرحلة المقبلة وترسيخ سياستها فى إعلاء مبدأ سيادة القانون والموائمة بين تحقيق الأمن بمفهومة الشامل ومراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

واستكملت المصادر، أن هناك تغييرات مؤثرة فى بعض المواقع الشرطية سيكون لها مردود إيجابي على تطوير الأداء الأمني، وهذه التغييرات شملت عدداً من مساعدي الوزير ومديري الأمن ومديري المصالح والإدارات ونوابهم، كما تم الاستجابة لرغبات الضباط الذين أمضوا المدة المقررة بالمنطقة الثالثة، ونقل آخرين إليها من الذين لم سبق لهم الخدمة بتلك المنطقة.

وأوضح المصدر، أنه تقرر تنفيذ الحركة اعتباراً من 1/8/2016م بالنسبة للقيادات و6/8/2016م بالنسبة لجميع من شملتهم الحركة من مختلف الرتب، على أن تكون فترة قبول التظلمات اعتباراً من اليوم الخميس 28/7/2016م حتى مساء السبت 30/7/2016م.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads