المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 أهداف يسعى المنتخب المصري لـ تحقيقها في مواجهة النيجر

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 07:01 م
طباعة

يختتم منتخب مصر لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره النيجر فى الثامنة مساء غد، السبت، فى إطار الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، والتي إستلها الفراعنة بالهزيمة أمام تونس بهدف دون رد.

 

وينتظر المنتخب المصري تحت قيادة خافيير أجيري عدة تحديات وأهداف يسعي للوصول إليها في مواجهة النيجر.

1- تحقيق الفوز

 

يتطلع لاعبو منتخب مصر والجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري لتحقيق الفوز علي النيجر لا سيما أن حصد النقاط الثلاث سيعيد مصر إلي المسار الصحيح بعد أن تذيل ترتيب المجموع عقب السقوط أمام نسور قرطاج في الجولة الإفتتاحية.

6 أهداف يسعى المنتخب

2- بداية " أجيري "

 

لا شك أن البداية الناجحة ستؤثر معنويا علي مشوار المدير الفني المكسيكي بمعاونة ميشيل سلجادو وهاني رمزي خاصة أن عدم تحقيق الإنتصار سيجعل المنتخب في وضع لا يحسد عليه وسيصعب من مهمة أجيري في المرحلة المقبلة.

أجيري - مدرب منتخب
أجيري - مدرب منتخب مصر

3- تجاوز أزمة صلاح والجبلاية

 

بالطبع تحقيق الفوز سيجعل جميع الامور تسير بشكل رائع ، وشهدت الفترة الماضية جدلا واسعا بسبب محمد صلاح وأزمته مع الجبلاية، وفي حال تخطي عقبة النيجر سيكون الجميع في حالة رائعة وتناسي مشاكل الماضي.

احتفال اتحاد الكرة
احتفال اتحاد الكرة بمحمد صلاح

4-الإنسجام

 

شهدت قائمة الفراعنة ظهور خماسي جديد هم ثنائي الإسماعيلي باهر المحمدي ومحمد صادق ومحمد هاني وصلاح محسن من الأهلي، بجانب محمود جنش، ثم إنضم إليها لاعب وادي دجلة محمد محمود ويمني أجيري النفس بأنسجام هؤلاء لاعبين لا سيما أنه يبني جيل جديد للأعتماد عليه في المشوار القادم.

6 أهداف يسعى المنتخب

5- الثأر من النيجر

 

ألحق منتخب النيجر الهزيمة بمنتخب مصري بطل افريقيا وقتها ا بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت في نيامي في إطار منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات نهائيات كأس امم افريقيا التي أقيمت 2012 في الجابون وغينيا الاستوائية، وأبعدت تلك الهزيمة الفراعنة عن المشاركة في البطولة لذلك فأن الفوز عليهم هام معنويا للاعبين والجماهير.

6 أهداف يسعى المنتخب

6- إسعاد الجماهير

 

من المقرر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا وذلك يضع عبء علي اللاعبين والجهاز الفني، خاصة بعد الإخفاق المونديالي في روسيا الذي أحزن المصريين.

6 أهداف يسعى المنتخب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads