المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسالة هاري كين من الجماهير الإنجليزية

السبت 08/سبتمبر/2018 - 12:14 م
شهاب طاهر
طباعة
طلب مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي ومنتخب إنجلترا هاري كين بدعم الجماهير الإنجليزية ضد منتخب إسبانيا في بطولة دوري الامم الاوروبية .

وقال هاري كين عن نفاذ تذاكر المباراة " إنه أمرٌ رائع أن الملعب سيكون مكتملًا عن آخره، أنا متأكد من أننا سنشهد ضجيجًا كبيرًا وسنرى حماس أولئك الذين أحبوا كل دقيقة من كأس العالم ، لا نطيق انتظار ذلك لكن تركيزنا الكامل ينصب على المباراة وعلى المنتخب الإسباني ومحاولة الفوز بالمباراة " .

وأضاف عن المقارنة بميسي ورونالدو " من الصعب أن أقارن نفسي بليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، لقد وضعوا مقاييس لا تُصدَّق خلال السنوات الماضية لكن هذه هي المستويات التي نطمح جميعًا للوصول إليها " .

وواصل " إنهاء كأس العالم كهداف البطولة أمرٌ شعرتُ بفخرٍ كبير بتحقيقه لكن الآن وقت التركيز على أمورٍ أخرى ، أعتقد أنه كان يمكنني أن أقدّم مونديالًا أفضل، سجلت بعض الأهداف الهامة لكن هناك بعض التحركات والهجمات التي شعرت بأنه كان يمكنني أن أفعلها بشكل أفضل ، كل هذا جزء من مرحلة التعلم لكن أن تشعر بأنك كان يمكنك تقديم المزيد في كأس عالم حققتَ فيه الحذاء الذهبي فهذا أمرٌ مثير للحماس " .

وحول تسلم هاري كين للحذاء الذهبي قبل المباراة قال " سيكون أمرًا مثيرًا للحماس، أمر غريب في الواقع. بطبيعة الحال، لحظة ستمثل فخرًا كبيرًا بالنسبة لي لكن بعدها بـ 10 دقائق، سأكون أفكر بالمباراة ، أسرتي ستكون حاضرة وسيكون أمرًا رائعًا ليشاهدوه لكنني سأستمتع به أكثر بعد المباراة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads