المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر السبت 8 / 9 / 2018

السبت 08/سبتمبر/2018 - 01:01 م
شروق أيمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم السبت 8 سبتمبر، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

تشهد محافظة القاهرة، اليوم السبت، زيارة من 26 عضو لوفد هندي رفيع المستوى، يضم لفيف من رجال الأعمال والمديرين والمسئولين التفيذيين، وعلى رأسهم وكيل أول وزارة شئون السياحة السياحة وإدارة المعابد والحج والصناعة والتعدين بحكومة ولاية جوجرات، والذي يُدعى "إس جيه".

استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الفريق أول جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية، وذلك بحضور السيد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والسيد توماس جولدبرجر القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة.

قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه بضرورة التوسع في تطبيق اللامركزية، مشيرًا إلى أنها سوف تساعد في عملية الإصلاح الاقتصادي بشكل كبير.

قالت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، إن مشكلة العاملين، بالبنك الزراعى المصرى والعاملين بالضرائب العامة، وبعض أهالى هضبة الأهرام، استوجبت تدخل وزير المالية الدكتور محمد معيط منأجل، الاستماع لها والعمل على حلها، منوهًة إلى أنها تتعلق موضوع تسوية المؤهلات للعاملين بالضرائب.

طالب اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، من المحافظين الجدد بضرورة العمل على تسهيل كافة العقبات أمام المواطنين، والإلمام لأقصى درجة بأوجه القصور بمحافظته، مشيرًا إلى أن وزارة التنمية المحلية، سوف تساعدهم في معرفة أوجه القصور في المحافظات.

نشر السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو يستعرض فيه ملخص الجولات الخارجية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي بدأت من العاصمة البحرينية المنامة، وأعقبها دولتي الصين وأوزباكستان.

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن الوزارة لديها عدد من المشروعات التي تتعاون فيها الوزارة مع المحافظات على رأسها مشروعات الصرف الصحي والمرأة المعيلة، مشيرة إلى أن هناك عدد من الوزارات المنوطة بتنفيذ هذه المشروعات والتى توفر لها وزارة الاستثمار والتعاون الدولى التمويلات والمنح.

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

ترصد "بوابة المواطن" حالة الطقس فى البلاد، غدًا الأحد 9 سبتمبر، حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على شمال الصعيد نهارًا، حار على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

شهدت منطقة وشوارع الجيزة، صباح اليوم السبت 8 سبتمبر، سيولة مرورية متوسطة، بالإضافة إلى منطقة المنيب، والطريق المؤدى إلى الأوتوستراد والتجمع، وكذلك في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads